تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تحذر Nissan Snug Kids من مخاطر مقاعد سلامة الأطفال – dzmotion

[ad_1]

وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض (CDC) ، تعد حوادث السيارات سببًا رئيسيًا لوفاة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 13 عامًا ، ويمكن منع العديد من هذه الوفيات من خلال الاستخدام الصحيح لأجهزة تقييد الأطفال أو مقاعد سلامة الأطفال.

سبتمبر هو الشهر الوطني للتوعية بسلامة الأطفال ، وهو وقت لمقدمي الرعاية لمراجعة مقاعد الأمان التي يستخدمها أطفالهم. نظرًا لأن التضخم والضغوط الأخرى تجعل العديد من العائلات تتطلع إلى توفير المال ، فإن شراء مقعد سيارة أمر مهم ، نظرًا للمخاطر التي تشكلها المقاعد المستعملة أو ذات الجودة الرديئة.

قال روبرت سينكلير جونيور ، مدير الشؤون العامة في AAA في الولايات المتحدة: “لا تقم بتثبيت مقعد مستعمل أو مقعد منتهي الصلاحية أو مقعد تعرض لتصادم ، وتأكد من أنه قد تم اختباره وفقًا للمعايير”. “التأكد من استخدامك لمقعد السيارة بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية أيضًا للحفاظ على سلامة طفلك في حالة وقوع حادث. إذا تم تثبيته بشكل صحيح ، يجب ألا يكون مقعد السيارة قادرًا على التحرك أكثر من سنتيمتر واحد في أي اتجاه عند الحزام ، ويجب ألا يكون هناك ارتخاء إذا قمت بضغط الشريط عند الخصر. “كتف الطفل” ، أضاف السيد سنكلير.

أطلقت نيسان برنامج Snug Kids منذ 20 عامًا ، وهو الأول من نوعه في الصناعة. وهي تستهدف على وجه التحديد سلامة الأطفال في أنظمة تأمين الأطفال (CRS) ، والتي يشار إليها عادة باسم “مقاعد سلامة الأطفال”. لا تناسب جميع SREs جميع المركبات. أمضى مهندسو السلامة في نيسان آلاف الساعات في تقييم مئات من SREs من خلال تثبيتها في المقاعد الخلفية لسيارات نيسان وإنفينيتي. والنتيجة هي دليل ملاءمة المقعد الآمن للأطفال من Snug ، والذي يساعد الآباء بثقة على اختيار CRS المناسب لنيسان أو إنفينيتي ، مع تقديم نصائح قيمة حول كيفية ملاءمة CRS بشكل صحيح.

فيما يلي 10 نصائح للآباء والأمهات الذين يأخذون أطفالهم كركاب في سياراتهم:

1- تحقق كل عام من أن طفلك مثبت بشكل صحيح في مقعده.

2- احترم قاعدة 1 سم.

3- قم بالتثبيت بالزاوية المناسبة.

4- قم بإجراء اختبار ضغط حزام المقعد.

5- تحقق من تاريخ انتهاء صلاحية مقعد السيارة.

6- شراء مقاعد سيارة جديدة.

7- إزالة المعاطف الشتوية.

8- استبدال جميع مقاعد السيارة بعد وقوع حادث.

9- اعرف متى يجب تغيير المقعد المعزز لطفلك.

10- احتفظ بالأطفال دون سن 13 في المقعد الخلفي.



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى