تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تسليم شاحنات وحافلات جزائرية الصنع إلى MDN وشركات مختلفة (فيديو) – dzmotion

[ad_1]

تم تسليم الشاحنات والحافلات التي تم تجميعها في بلدنا بواسطة SNVI و SAPPL-MB في الرويبة إلى وزارة الدفاع الوطني والعديد من الشركات العامة والخاصة.

وبالتالي ، تم تسليم ما لا يقل عن 351 مركبة بين مركبات البضائع الثقيلة وحافلات النقل العام التابعة للعلامة التجارية “SNVI” (الشركة الوطنية للمركبات الصناعية) و “Mercedes-Benz” ، المخصصة لنقل الأفراد والبضائع ، لصالحها من المديرية المركزية للمواد بوزارة الدفاع الوطني والشركات الوطنية العامة والخاصة الأخرى.

تم تسليم هذه المركبات والشاحنات إلى مقر الشركة الجزائرية لإنتاج سيارات البضائع الثقيلة من ماركة مرسيدس بنز (SAPPL-MB) في الرويبة (الجزائر) لصالح الإدارة المركزية للتجهيزات بوزارة الوطنية. الدفاع (96 مركبة متعددة الخدمات) ، ولكن أيضًا لشركات “نفتال” ، “سونلغاز” ، “بريد الجزائر” ، “قنوات كوسيدر” بالإضافة إلى شركات خاصة أخرى تعمل في مجال الاستيراد والتصدير.

وأوضح ممثل المديرية المركزية للمواد العقيد محمد طارق شبوب ، خلال توقيع شهادات استلام المركبات ، أن الاستحواذ على هذه الشاحنات جاء “في إطار خطة استراتيجية شاملة وضعتها القيادة العليا للقوات المسلحة. تهدف ANP إلى بناء قوات مسلحة حديثة ومهنية ، ومجهزة بمعدات عالية الجودة وتكنولوجيا متقدمة ، من أجل تعزيز القدرات التشغيلية واللوجستية للوحدات المختلفة.

وفي حديثه بهذه المناسبة ، أشار الرئيس التنفيذي للشركة الجزائرية للمبيعات وخدمات ما بعد البيع لسيارات مرسيدس بنز (الجزائرية لخدمات المحركات – مرسيدس بنز AMS-MB) ، نور الدين مسموس ، إلى أن تسليم هذه الشاحنات والمركبات متعددة الوظائف كان جزء من “تطوير النسيج الاقتصادي الوطني وتلبية احتياجات هياكل ANP والأمن القومي وكذلك الشركات الوطنية العامة والخاصة”.

وأوضح المسؤول أن الشركة بصدد توسيع وتطوير شبكة التوزيع الخاصة بها لضمان جودة الخدمات من حيث قطع الغيار الأصلية وخدمات ما بعد البيع على المستوى الوطني للاقتراب من العميل.

للقيام بذلك ، يتابع السيد مسموس ، تعمل شركة AMS-MB على إنشاء شركات فرعية داخلية وإنشاء شبكة من الموزعين المعتمدين “. وأشار في هذا السياق إلى مشروع تسويق رقمي “كأداة توزيع جديدة” عبر موقع إلكتروني من شأنه تعزيز الخدمات وتحديد احتياجات السوق وتسهيل عمليات الشراء.

من جانبه شكر رئيس مجلس إدارة شركة AMS-MB اللواء إسماعيل كريكرو “العملاء على الثقة التي أولوها لمنتجات الشركة من شاحنات ومقطورات وسيارات خدمات”.

(المصدر: APS)

https://www.youtube.com/watch؟v=sXLYjNeI2tc



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى