تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تسويق أول سيارة فيات صنعت في الجزائر: التاريخ المحدد

[ad_1]

السيارات – نفد صبرهم بفكرة اكتشاف التاريخ المخطط لتسويق أول سيارة فيات في سوق السيارات في الجزائر؟ لقد جئت إلى المكان المناسب! تكشف Dzair Daily عن هذه التفاصيل لك في عددها الجديد الصادر في 8 نوفمبر 2022.

مع الإعلان عن كل الأخبار ، تصدرت أخبار السيارات عناوين وسائل الإعلام في Dz مؤخرًا. في الواقع ، هذا القطاع ، العالق في طريق مسدود لأكثر من عامين ، يستعد لإحياء حقيقي. وسيبرز هذا بشكل خاص من خلال تسويق أول سيارة منتجة في الجزائر من ماركة فيات الإيطالية.

من الواضح أن الحكومة الجزائرية مصممة على خنق النقص في السيارات ذات الأربع عجلات في البلاد. الطريق مفتوح لاستيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات ، والضوء الأخضر لمصنع رونو الجزائر لاستئناف نشاطه والاتفاق مع مجموعة ستيلانتس متعددة الجنسيات! سينهض قطاع صناعة السيارات Dz قريبًا من أنقاضه.

لم تعد هذه مجرد وعود ، لكنها ملموسة الآن! علاوة على ذلك ، تم بالفعل إطلاق مشروع إنشاء مصنع إنتاج سيارات فيات في موقع التفراوي في وهران. ومع ذلك ، فإن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن نغلق مرحلة التصنيع والانتقال إلى المرحلة التي طال انتظارها: بيع سيارات Fiat المنتجة محليًا.

الجزائر: هنا موعد طرح أول سيارة فيات في السوق

وبالفعل ، قدم والي مدينة وهران مزيدًا من التفاصيل حول موعد إطلاق السيارة الأولى من العلامة التجارية الإيطالية فيات. وتحدث المسؤول في ضوء منتدى الصحيفة اليومية الناطقة بالعربية الجمهورية. في بيانه ، سعيد سيود قال إن نتيجة الشراكة الجزائرية الإيطالية المذكورة أعلاه لن تظهر في أي وقت قريب.

في أعقاب ذلك ، كشف الإطار أن دخول الأول نموذج سيارة فيات في السوق الجزائري سيعقد نهاية العام المقبل. إما في نهاية نوفمبر أو في ديسمبر 2023 على أبعد تقدير. لاحظ أن معدل الاندماج 40٪.

https://www.youtube.com/watch؟v=OMwQouJ04z0

علاوة على ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن المشروع المذكور مفيد على أكثر من مستوى. سوف يسعد المواطنين الجزائريين الراغبين شراء سيارة جديدة. وكذلك جزء كبير ممن يبحثون عن عمل. تقدر مساهمتها بـ 4000 وظيفة مباشرة و 3000 وظيفة غير مباشرة. يتعلق الأمر بالبيانات التي أوردتها وسائل الإعلام الناطقة بالفرنسية تباعد الأسطر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى