تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تصدير مليون سيارة MG للعالم والسعودية أحد أهم أسواقها – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


تصدير مليون سيارة MG للعالم والسعودية أحد أهم أسواقها

السيارات – احتفلت MG موتور بإنجاز كبير ، حيث خرجت السيارة رقم مليون المخصصة للتصدير الدولي من خط الإنتاج مؤخراً. وجاء هذا الطراز في صور ة MG ZS . وبدأت الشركة التصدير بعد استحواذ سايك موتور عليها في عام 2007.

وتبيع MG الآن سياراتها في 84 دولة حول العالم ، والشرق الأوسط هو أحد أسواقها الرئيسية. وفي غضون ثماني سنوات فقط ، منذ إطلاق العلامة التجارية رسميًا في معرض دبي الدولي للسيارات ، باعت MG أكثر من 120 ألف سيارة في جميع أنحاء المنطقة. ونتيجة للنمو الملحوظ في شعبيتها ، احتلت الشركة الآن المرتبة السادسة في جدول مصنعي الشرق الأوسط.

ويتكرر هذا النجاح في العديد من الأسواق العالمية الأخرى حيث يستمتع العملاء من جميع أنحاء العالم بتجربة القيادة عالية الجودة التي تقدمها سيارات MG. وتم تصنيف العلامة التجارية الآن من بين أفضل 10 علامات تجارية في 18 دولة ، بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية.

وأحد الأمثلة على نجاح MG هو MG ZS ، وهي الآن أكبر سيارات SUV مبيعًا في أستراليا وتشيلي من بين بلدان أخرى. وفي الشرق الأوسط ، تركت الطرازات التي تم إطلاقها مؤخرًا مثل ZST و RX8 Black Edition و GT بصماتها من خلال توسيع مدى انتشار وجاذبية مجموعة MG.

وقال توم لي ، العضو المنتدب لشركة MG: “يعد هذا الإنجاز الأخير تأكيدًا إضافيًا للتطور الملحوظ لعلامة MG التجارية في جميع أنحاء العالم. إنه يوضح التزام MG تجاه عملائها ، على الصعيدين العالمي والإقليمي.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى