تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تصنيع السيارات: اندماج مصانع كيا وهيونداي وفولكس فاجن في الجزائر

[ad_1]

السيارات – يبدو أن العلامات التجارية الثلاث الكبرى للسيارات ، كيا وهيونداي وفولكس فاجن ، ترغب في دمج مصانعها لتصنيع السيارات في الجزائر. اريد معرفة المزيد؟ خذ الوقت الكافي لقراءة هذا المقال من يوم الاثنين ، 22 أغسطس 2022. يخبرك Dzair Daily بكل شيء عنه أدناه.

في الواقع ، وفقًا لمصادر متخصصة ، تتعهد العلامات التجارية الثلاث الكبرى للسيارات كيا وهيونداي وفولكس فاجن بالعمل بالتعاون ودمج مصانعها في الجزائر. ويشمل ذلك العديد من الفروع المتخصصة في تجميع السيارات والمركبات التجارية والشاحنات. كشفت ذلك المصادر السابقة للعامة اليومية الناطقة بالعربية ، الخبر.

علاوة على ذلك ، أكدت المصادر نفسها أن العلامات التجارية المذكورة أعلاه ملتزمة بالشروع في هذا المشروع الجديد. سيسمح لهم ذلك بدخول المرحلة الأولى. ثم ننتقل إلى تجميع السيارة. بينما تعتمد على استيراد الهياكل والمعدات ، تذكر نفس وسائل الإعلام.

بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد هذا الدمج من الهياكل الأساسية وخط الإنتاج المتاح لمصانع التجميع السابقة. مثل مصنع “كيا موتورز” في باتنة ، مصنع هيونداي بولاية تيارت. وكذلك المصنع الذي يمثل الماركات الألمانية “سوفاك” بولاية غليزان ، أو مصنع “إيفال” في البويرة.

الجزائر: ماذا سيكون مصير صناعة السيارات؟

على نفس المنوال ، مواصفات تجميع المركبات كانت المرافق جاهزة منذ 20 يوليو الماضي. وهي حاليا في انتظار النشر. سيظهر هذا في الجريدة الرسمية في الأيام المقبلة. لكن المواصفات والشروط المتعلقة بنشاط تركيب السيارات والسياحة لا تزال متوقفة.

من المفيد التذكير بأن رئيس CNCDPME ، عادل بنساسي ، كشف عن عدد المقاولين من الباطن في إنتاج الأجزاء و اكسسوارات السيارات. وفقًا للمسؤول نفسه ، تخطط السلطات المعنية لإعطاء الأولوية لمصنعي قطع غيار السيارات.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى