تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تقدم شركة Hyundai Motor الراعية لكأس العالم أسطولًا من المركبات الصديقة للبيئة – dzmotion

أعلنت شركة هيونداي موتور ، الراعي الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2022 ، اليوم أنها ستساعد أكبر بطولة كرة قدم في العالم على تحقيق هدفها المحايد الكربوني من خلال توفير مركبات صديقة للبيئة لـ 50٪ من ركاب حدث النقل. إنها المرة الأولى في تاريخ المسابقة التي تكون فيها المركبات الصديقة للبيئة جزءًا من أسطول الحدث بهذا الحجم.

في المجمل ، ستقوم هيونداي موتور بتوريد 616 سيارة إلى كأس العالم لكرة القدم 2022. وسيضم هذا الأسطول 446 سيارة ركاب ، منها ما يزيد قليلاً عن نصف (226 وحدة) ستكون هجينة كهربائية (HEV) ونماذج كهربائية للبطارية (BEV). كما ستزود هيونداي 10 حافلات كهربائية من مدينة الكهرباء لاستخدامها خلال الحدث الذي سيقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

تعد Hyundai Motor منظمة مخصصة ونظام دعم لعمليات “السيارة الكهربائية” المستقرة. ستقوم بتزويد Hyundai IONIQ 5 و Sonata HEV و Tucson HEV و KONA HEV بالإضافة إلى Genesis G80 EV و GV70 EV لنقل كبار الشخصيات والموظفين في FIFA وحافلات Elec City لنقل أعضاء وسائل الإعلام.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل الشركة على تشغيل خدمات الشحن على جانب الطريق باستخدام الميزة المبتكرة من المركبة إلى التحميل (V2L) في سيارتين من طراز IONIQ 5 BEV. سيوفر FIFA شواحن كهربائية من 100 كيلوواط إلى 150 كيلو واط في مواقف السيارات المخصصة للفعاليات الموجودة في الدوحة ، قطر لضمان التشغيل المستمر للسيارات الكهربائية.

ستقوم Hyundai Motor بمراقبة مركبات الأسطول في الوقت الفعلي بحثًا عن أي كسر أو حادث ، وتقديم خدمة الاستجابة السريعة ، مثل إرسال الطوارئ والمساعدة على الطريق وفحص السيارة إذا لزم الأمر.

تستخدم الشركة أيضًا خدمة مراقبة المركبات في الوقت الفعلي لتحسين إدارة جودة خدمة الأسطول. من خلال اكتشاف أي حادث أو عطل في السيارة في الوقت الفعلي ، يوحد النظام جميع العمليات ، من تخزين السيارة ، إلى إصلاح السيارة والاستجابة للحوادث ، إلى الإرسال في حالات الطوارئ.

من أجل ضمان خدمة سلسة طوال مدة المسابقة ، سيكون فريق متخصص من خدمة المقر الرئيسي لمؤسسة حمد الطبية والخدمة الإقليمية للشرق الأوسط الفرعي ومركز الجودة الإقليمي في الشرق الأوسط على أهبة الاستعداد للتدخل في غرفة حالات عالية الجودة تقع في مرافق وقوف سيارات FIFA للمساعدة في العمليات المحلية. سيستخدم الفريق البنية التحتية لخدمة الوكلاء في قطر لإصلاح المركبات إذا لزم الأمر.

بالإضافة إلى توفير مركبات الأسطول ، أطلقت هيونداي موتور حملة هدف القرن في كأس العالم في أبريل تحت شعار “عالم متحد من أجل الاستدامة” لتصور الحياد الكربوني لكأس العالم وعشاق كرة القدم حول العالم.

كجزء من الحملة ، أنشأت هيونداي موتور فريق القرن ، وهو مجموعة من سفراء الحملة بقيادة لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ستيفن جيرارد. يضع كل عضو في Team Century أهدافًا لخلق مستقبل مستدام للكوكب في مجال خبرته.

تم الكشف مؤخرًا عن أعضاء فريق القرن الـ 11 ليكونوا فريقًا واحدًا موحدًا ، بما في ذلك سفيرة العلامة التجارية العالمية لشركة هيونداي موتور ، ناديا نديم ، ولاعبة كرة القدم للاجئين الأفغان والسفير الدنماركي لدى اليونسكو جيريمي سكوت ، مصمم الأزياء الأمريكي ، لورنزو كوين ، النحات الإيطالي ، نيكي وو ، فيلم وثائقي. المصور ، وسبوت ، روبوت بوسطن ديناميكس.

(المصدر: هيونداي)




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة