تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

جينيسيس تكشف النقاب عن سيارة X Convertible الجديدة كليا – عالم السيارات

كشفت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، اليوم، النقاب عن طراز أكس كونفيرتيبل X Convertible  في كاليفورنيا، مجسدةً الرؤية الأروع والتنوع الأوسع في تصميم الطرازات المستقبلية.                                                                                                  

ينتمي طراز أكس كونفيرتيبل X Convertible إلى أسرة أكس كونسبت X Concept، التي تمثل فئة سيارات غراند تورير ذات البابين. ويعد طراز أكس سبيديوم كوبيه X Speedium Coupe، النموذج الثاني في مفهوم السيارات الكهربائية EV الثلاثي.

تُوجت طرازات أكس X بعنصر جديد وهو X Convertible، الذي يجسد لغة تصميم “الأناقة الرياضية” في أنقى صورها.

يشارك طراز X Convertible هندسته التصميمية الرائعة ومجموعة نقل الحركة الكهربائية مع طراز أكس كونسبت 2021 والطراز أكس سبيديوم كوبيه الذي تم الكشف عن تفاصيله عام 2022.

بالإضافة إلى جملة من الخصائص المتطورة مثل السقف القابل للطي والذي يندمج مع سقف قمرة القيادة فوق الركاب في الجهة الأمامية، ما يوفر إحساس رائع حتى عند إغلاق السقف.

التصميم الخارجي: جاء غطاء محرك أكس كونفيرتيبل X Convertible بتصميم طويل يمتد بشكل واسع في المنتصف، ليغطي الجزء الأمامي القصير، وقاعدة العجلات الطويلة، ويصل إلى الخلف نحو السقف الطويل.

وحرصت جينيسيس على تعزيز الإحساس الرياضي للسيارة من خلال تصميم منحني فريد anti-wedge لتظهر بصور متكاملة ومتجانسة، كما تشكل التصميمات العريضة حول العجلات رونقاً رياضياً خاصاً لتأخذ السيارة شكل “زجاجة كوكاكولا” وتندمج في تصميم جانبي أنيق.

المصابيح الرباعية: تتواجد الهوية التصميمة الشهيرة ذات الخطين المتناسقين من جينيسيس، أيضاً، في طراز أكس كونفيرتيبل. كما هو الحال في طراز أكس سبيديوم كوبيه ، تدمج هذه الهوية التصميمة بطرازات EV الثلاثية، وتشكل صورة متكاملة مع الشبكة الأمامية. لقد تم نقل وظيفة التبريد لمجموعة نقل الحركة والبطاريات إلى فتحات منخفضة في المصد الأمامي.

يتميز التصميم الداخلي لطراز أكس كونفيرتيبل X Convertible بخصائص تُركز على سائق السيارة ذات الأربعة مقاعد، وهو موضوع متسق في جميع سيارات جينيسيس الحديثة.

إذ تتكامل لوحة العدادات الملتفة بسلاسة مع الكونسول الوسطي، والميزات التقنية الأخرى في قمرة القيادة، ما يؤكد على سماتها الموجهة نحو تقديم أداء رائع، وتقديم راحة مطلقة للسائق على حد سواء. 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة