تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

حظر حركة السيارات في الجزائر العاصمة يوم 31 أكتوبر: الجداول الزمنية والطرق المعنية

السيارات – منع تداول المركبات يوم الاثنين 31 أكتوبر في الجزائر العاصمة. ستجد الجداول الزمنية بالإضافة إلى الطرق المتأثرة بإغلاق الطريق أدناه. سنقدم لك جميع التفاصيل في هذا العدد الصادر في 30 أكتوبر 2022.

تم الإعلان للتو عن خبر! في الواقع ، ستواجه بعض الطرق في الجزائر العاصمة إغلاقًا مؤقتًا لحركة مرور السيارات يوم الاثنين 31 أكتوبر. تكشف Dzair Daily المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في بقية إصدار اليوم. لمعرفة المزيد ، لا تتردد في متابعة قراءة الأسطر التالية!

بالمناسبة ، أعلنت مصالح ولاية الجزائر يوم الأحد 30 أكتوبر 2022 ، بيان صحفي. هذا للإعلان عن إغلاق مؤقت لبعض الطرق. وثيقة أكدت بشكل خاص أن العاصمة الجزائرية تستعد للاحتفال بحدث فخم.

وبالفعل ، يجب أن تتم الاستعدادات ، هذا الإثنين ، تحسبا للاحتفال بالذكرى الثامنة والستين لاندلاع ثورة التحرير الوطني في 1 نوفمبر 1954. وبحسب البيان الصحفي نفسه ، فإن الجزائر العاصمة ستنظم عرضا شعبيا. الغد.

ممنوع مرور السيارات في الجزائر العاصمة: فيما يلي الجداول الزمنية والمحاور المعنية

فيما يتعلق بالطرق المتأثرة بهذا ايقاف عن العمل أنتالازدحام المروريونستشهد بمحور مكان الشهداء حتى شارع حسين عسلة. ولكن أيضًا ، القسم الذي يربط بين حديقة العاصمة صوفيا (ساحة صوفيا) في قلب الجزائر وشارع يوسف زيجوت.

بالإضافة إلى ذلك ، قدم البيان الصحفي المعني بعض التفاصيل المتعلقة بمدة وأوقات إغلاق الطرق السريعة الرئيسية مذكور أعلاه. وأشار إلى أن هذا الأخير سيدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من الساعة الحادية عشرة (11:00 صباحًا). ستقام حتى الساعة 5 مساءً (5:00 مساءً). اعتذرت مصالح ولاية الجزائر لسائقي السيارات عن هذا التعليق المؤقت.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة