تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

شيفروليه FNR-XE الكهربائية.. كوبيه رياضية جديدة بأربعة أبواب

[ad_1]

كشفت جنرال موتورز عن مفهوم FNR-XE، لسيارة رياضية كهربائية فاخرة للسوق الصيني، كجزء من الاحتفال بيوم التكنولوجيا لدى جنرال موتورز في شنغهاي لعام 2022. من المحتمل أن تطرح نسخة إنتاجية رسميا من المفهوم، كسيارة كوبيه رياضية بأربعة أبواب مع أكتاف عريضة من الأمام والخلف، وتصميم عدواني مجسم، يؤكد قوتها العضلية.

تهيمن على الواجهة الأمامية مجموعة من مصابيح LED فائقة النحافة، مرتبطة بشعار مضيء، فوق شبكة مضاءة. كذلك الإضاءة الخلفية، تحظى بنفس التصميم. يكشف المفهوم عن اتجاه تصميم سيارات شفروليه الكهربائية المستقبلية والتلميح إلى الطرز الكهربائية EV المتطورة والمصممة مع وضع السوق الصينية في الاعتبار.

على الرغم من أن هذه هي أول لمحة عن هذا المفهوم، إلا أن جنرال موتورز ألمحت إليه سابقًا عندما ذكرت سيارة شفروليه “Car-D” الرياضية “ذات السقف المنخفض بشكل مثير للغاية” خلال عرض تقديمي حول المنتج المستقبلي.

ووصفت FNR-XE بأنها صنعت في المقام الأول للصين، لكنها لم تستبعد مبيعاتها في الأسواق الأخرى. أكدت جنرال موتورز أنها ستطلق 15 مركبة كهربائية عبر علاماتها التجارية بحلول عام 2025، كل واحدة تعتمد على تقنية بطاريات Ultium الخاصة بها.

سيضطر عشاق شيفروليه إلى الانتظار حتى تصل مجموعتها الجديدة من السيارات الكهربائية إلى السوق. بينما ستبدأ التشكيلة الكهربائية الجديدة للعلامة التجارية الشقيقة بويك في الظهور في النصف الأول من عام 2023.

 

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى