تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تعرف على السياره الكهربائيه ديلوريان Alpha 5 ..

[ad_1]

كشفت ديلوريان مؤخرا عن سيارتها بطرازها الجديد كليًا من Alpha5، والتي تستمد اصولها من سيارة الشركة الكلاسيكية DMC-12 التي اكتسبت شهرتها من فيلم “العودة للمستقبل”.

تقدم ألفا 5 أساليب تصميم كلاسيكي متشابه كثيرا للخطوط العريضة للسيارة الأصلية، مع تميز التصميم بالتقنيات العصرية كما جهزت السيارة بأحدث وسائل الترفيه وأنظمه السلامة والأمان. وزودت أيضاً بأبواب نورسية تتيح دخول وخروج 4 ركاب براحة. وتشمل المقصوره الداخلية شاشه عدادات ديجيتال بسيطة وتاتش اسكرين خاصه بالجانب الترفيه مع توفير  مساحات تخزين مناسبه أنيقة للركاب.

يأتي التصميم الديناميكي للسياره بميزات عديده تشمل الوصول لمعامل سحب هواء منخفض بمقدار 0.23 cd، ومع احتواء السيارة على محركات كهربائية بالأضافه الى حزمة بطاريات تبلغ طاقتها الكهربيه 100 كيلوواط-ساعة يمكنها ان تتسارع من الثبات حتى100 كم/س في زمن قدره 3.0 ثوان وتسارع 140 كم/س في زمن قدره 4.3 ثوان، ويمكنها الوصول لسرعة قصوى 250 كم/س. ولم تعلن الشركه عن تفاصيل القدره الميكانيكيه للسياره وسيعلن عنها لاحقا.

وعلى صعيد أخر ديلوريان تعمل على تصميم العديد من السيارات منها كوبيه مزوده بمحرك وقود وسيارة أخرى سيدان كهربائية وسيارة SUV هيدروجينية أيضاً. أما ألفا 5 فسوف تأتي بـ88 نسخة فقط ستصنعها الشركة في مقرها القائم بإيطاليا.



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى