تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

فولكس فاجن ID.7 موديل 2023 السيدان الكهربائية ستعرض فى هذه – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – اختارت فولكس فاجن معرض الإلكترونيات الاستضافة وسيتم إطلاق الإصدار الإنتاجي من Id.Aero الاختباري في الربع الثاني من عام 2023. وغطت فولكس فاجن الجءء الخارجي ا وكشفت الشركة التصميم الداخلي للسيارة وفصلت بعض الميزات التقنية للسيارة.

يبدو الأمر كذلك بالتصميم ومع الاحتفاظ بالشكل الديناميكي الهوائي، تم تقليل بعض التفاصيل للإنت. وحدات إضاءة غرف الجلوس ، غرف الجلوس في غرفة الجلوس في غرفة المعيشة ، غرفة نوم صغيرة.

ويخلق التمويه الخاص الذي استخدمته فولكس فاجن في Id.7 تثيرات ضوئية بألوان مختلفة. النتيجة الناتجة من النتيجة الناتجة ، النتيجة الناتجة من تصوير فاجن 40 طبقة من كسب قوتها. يعمل بنظام التشغيل بشكل مستقل.

ولحسن الحظ ، تم الكشف عن التصميم الداخلي بالكامل الذي يماات مواص ف. الجمع بين حاسبك في قائمة بذاتها مقاس 15 بوصة مشاهدة تعمل على مشاركة الكم ras الحروف مجموعة عدادات صغيرة وشاشة على الزجاج من فو لك. ، تحتفظ عجلة القيادة بعناصر التحكم الحساسة للمس ، بعد أن مُنحت قريبًا بأرارار عادية في طرا

ومن أبرز ما في الجزء العلوي من الداخلية “فتحات الهواء الذكية” التي يتم التحكم فيها رقميًا. ووفقًا لشركة فولكس فاجن ، يتعرف النظام على السائ .. يمكن أن يوزع المساحة في المساحة المخصصة لذلك. تفعيل هذه الوظائف لكل راكب من خلال اللمس.

على منصة MEB التي تم تحديثها إلى MEB +. وفر نطاق أطول ومعدلات شحن وست أسرع. وعلى الرغم من ذلك ، فإن المعلومات الواردة فيه مفصلة حتى الآن. ويصف صانع السيارات الألماني النموذج بننه “سيارة سيدان كهربائية فعالة ذات قدرة طويلة المدى”. 700 كيلومتر على أساس دورة WLTP.

2969 ملم. وهذا طول ب 94 ملم مقارنة بطراز تسلا 3 ، و 20 ملم طول من هيونداي أيونيك 6 ، وكلاهما يعتبر منافسًا للسيارة. 165 أطول من قاعدة عجلات باسات البنزين. وهو ما يوفر للسيارة مقصورة واسعة.

أوروبا وآسيا (الصين) وأمريكا الشمالية. ومن المقر إلى السيارة رسميًا في الربع الثاني من عام 2023 وستكون السيارة السيدان الكهربائية الطراز السادس في مجموعة Id وواحدة وواحدة من 10 سيارات ك ANS ك ANS؟


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة