تعود سيات أرونا إلى الجزائر بأسعار جديدة

السيارات – سيات أرونا 2022 تظهر بإطلالة جديدة وبسعر جديد في الجزائر! في إصدارنا الصادر في 7 سبتمبر 2022 ، نقدم لك كل ما تحتاج إلى معرفته في هذا الصدد ، أدناه.

في الواقع ، تعود سيات أرونا إلى سوق السيارات بسعر جديد في الجزائر. يعرض تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية في ولاية الجزائر تسويق سيارة سيات أرونا 2022 من فرنسا بإصدار بطاقة رمادية. بالإضافة إلى ذلك ، ادعى الوكيل المعني أن السيارة بها محرك بنزين 1.0 TSI.

جاء ذلك من قبل الموقع المتخصص سيارات لايف. تبلغ سعة سيات أرونا 85 حصانًا مقترنة بعلبة تروس ذات ست (06) سرعات. وتجدر الإشارة إلى أن السيارة المعنية خضعت لتغييرات جمالية جديدة على واجهتها الأمامية والخلفية. على وجه الخصوص المصابيح الأمامية والخلفية التي تختلف تمامًا عن الجيل السابق.

يجب القول أن هذه الخصائص جعلت السيارة أكثر رياضية وجاذبية. قبل مناقشة الميزات الأخرى المختلفة ، نكشف عن سعر التقاطع الجديد. والواقع أن وكيل السيارات أكد أن بيع السيارة يبلغ 4،600،000 دينار. مع منح المركبة والبطاقة الرمادية فوراً.

قم بتكبير الميزات الأخرى في سيات أرونا 2022

بالإضافة إلى التغييرات الجمالية ، هناك تحسينات تم إجراؤها على الداخل. بحسب سيارات لايف، يتضمن Arona مقاعد رياضية وشاشة لمس كبيرة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن جميع الأجزاء الداخلية تم تصنيعها بمواد عالية الجودة. بوضوح، سيات أرونا 2022 يشمل جميع معدات الراحة والسلامة.

مثل التحكم التلقائي في المناخ ونظام القيادة المحسن والملاحة المتقدمة. لكن هذا ليس كل شيء ! في الواقع، تشتمل السيارة على أنظمة ثبات إلكترونية، الفرامل المانعة للانغلاق ومكافحة السرقة. يضاف إلى ذلك نظام التحذير من النعاس ومغادرة المسار.

ولكن أيضًا عامل استقرار ومنظم ، عجلات رياضية قياس 16 إنش وكاميرا خلفية. لتسهيل وقوف السيارات ، يوجد في أرونا رادار للرجوع إلى الخلف. تمت إضافة كل هذه الخيارات والخصائص التقنية إلى الخيارات الأخرى ، وهو ما يكفي لجعلها من بين أكثر السيارات تجهيزًا في فئتها. جاء ذلك من قبل نفس المصدر.


Source link
Exit mobile version