تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تقوم أودي بتوسيع مركز كفاءات رياضة السيارات من أجل مشروعها للفورمولا 1 – dzmotion

[ad_1]

يجري توسيع مركز الكفاءة في رياضة السيارات في موقع Audi Neuburg لمشروع الفورمولا 1. في مبنى جديد تبلغ مساحته حوالي 3000 متر مربع ، سيتم تركيب أسرة اختبار جديدة لتطوير مجموعة نقل الحركة ، من بين أشياء أخرى. بدأت أعمال البناء في التمديد هذا الأسبوع. ستتنافس أودي في الفئة الأولى من رياضة السيارات اعتبارًا من عام 2026 مع وحدة المحرك المصنعة في نيوبورج.

يعتبر مركز الكفاءات رياضة السيارات ، الذي تم افتتاحه في صيف عام 2014 ، من أكثر المراكز حداثة من نوعها. يتم تنسيق جميع عمليات تشغيل المصنع ، بالإضافة إلى عمليات العملاء ، من هنا. تم تصنيع سيارة Audi RS Q e-tron المستقبلية ، مع مجموعة نقل الحركة المبتكرة لرالي داكار ، في نيوبورج آن دير دوناو ، كما كان الحال أيضًا مع إصدارات سيارة السباق Audi R18 e-tron quattro الهجينة ، Audi RS 5 DTM وسيارة سباق الفورمولا إي الكهربائية بالكامل.

تم تطوير وبناء مجموعة نقل الحركة بالكامل في مشروع Formula 1 الجديد ، والذي يتكون من نظام لاستعادة الطاقة ، ومحرك كهربائي ، وبطارية ، ومحرك احتراق عالي الكفاءة ، وناقل حركة. سيكون حوالي 50٪ من ناتج مجموعة نقل الحركة كهربائيًا. ستتنافس أودي في الفورمولا 1 كفريق عمل في عام 2026 مع الشريك الاستراتيجي ساوبر.

سيتم تشييد المبنى الجديد ، المسمى F7.2 ، في الطرف الجنوبي الغربي من مجمع المباني الحالي على منطقة غير مستخدمة سابقًا وسيتم توصيله بالمبنى F7 بواسطة جسر مغلق. بالإضافة إلى مقاعد الاختبار لمجموعة نقل الحركة والمحركات ، ستكون هناك غرف فنية وورشة عمل ميكانيكية ومحطات عمل لحوالي 60 موظفًا على مساحة إجمالية قدرها 3000 متر مربع. من المقرر الانتهاء من التمديد في الربع الأول من عام 2024. ومن المتوقع أن يتم استخدام جزء من المبنى الجديد في وقت مبكر من مارس من العام المقبل.

إن إمدادات الكهرباء والتدفئة في Neubourg محايدة بالفعل من ثاني أكسيد الكربون: يتم تزويد المؤسسة بتدفئة المناطق من الحرارة المتبقية الصناعية والكهرباء الخضراء من محطات الطاقة الكهرومائية. منح الاتحاد الدولي للسيارات (FIA) للمنشأة أعلى وسام لها في الحفاظ على البيئة واستدامتها من خلال منحها العلامة البيئية ذات الثلاث نجوم. هدف أودي هو إنتاج الطاقة اللازمة لمشروع Formula 1 في موقع Neubourg على المدى المتوسط ​​بطريقة مستقلة تمامًا ومتجددة.

(المصدر: أودي)

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى