تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تكنولويا وصيانة

تم اختبار سوبارو فورستر 2025: منتعشة ولكن لم يتم تنشيطها – عالم السيارات

[ad_1]

يبلغ عمر سوبارو فورستر الآن 27 عامًا، ولم تعد تعيش في الطابق السفلي لشركة Fuji Heavy Industries، حيث كانت بمثابة نقطة انطلاق للمشترين الراغبين في المناطق النائية. في هذا الدور، كان من المفترض أن يذبل فورستر الرث ولكن الودود.

وبدلاً من ذلك، باعت سوبارو 2.7 مليون منها. من الصعب تغيير منتج تحوم قيمته بالقرب من قيمة جراند كايمان. خاصة إذا كان متوسط عمر المشترين هو 62 عامًا. هل ترغب في شراء سيارة فورستر جديدة كليًا كل بضع سنوات؟ غير ضروري.

تعد فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة الآن هي الأكبر والأكثر تنافسية في الولايات المتحدة.

وفي اختبارات المقارنة بين السيارات والسائقين في عامي 2013 و2020، احتلت سيارة فورستر المركز الأخير.

لم يتم تضمين أي سيارة فورستر في مقارنتنا الأخيرة لسيارات الدفع الرباعي الثمانية لأن تجديد النموذج جاء متأخراً ببضعة أشهر. لم يكن ليفوز على أي حال.

كل لوحة هيكل خارجية جديدة – تحقق من فتحات العجلات المربعة – لذا تبدو السيارة حديثة على الحدود. ومع ذلك، فإن الشكل أكثر عمومية إلى حد ما، وأكثر قابلية للنسيان، حيث يعتقد اثنان من المتفرجين أنه “ربما مستكشف؟” بالكاد تغيرت الأبعاد مقارنة بالإصدارات السابقة غير البرية – عرض 0.5 بوصة وطول إجمالي أكبر بمقدار 0.6 بوصة.

يتراوح الوزن الفارغ المطالب به من 3510 إلى 3664 رطلاً اعتمادًا على الطراز، لذا فهو على الأقل من بين الأخف وزنًا في الفصل.

مقاعد جديدة كليًا أيضًا، مع مساند أكثر عدوانية للفخذ والكتف، وليس لأن القبضة الجانبية الحالية تتطلبها. يوجد في الداخل مواد أكثر أناقة واثنين من التوهجات الخيالية، لا سيما حشوة لوحة القيادة التي تبدو وكأنها تنفجر عندما تلتقي بفتحة التهوية الجانبية.

كما يمكن رفع عجلة القيادة الجلدية الحسية من مازيراتي.

مجموعة كبيرة من كاتم الصوت، ومواد لاصقة هيكلية أكثر بثلاث مرات، وزجاج أمامي أكثر سمكًا، فعلت المعجزات لقمع ضجيج المحرك، وزئير المداس، وعصف الرياح.

من خلال كل هذا الجهد، لم يتم كتم صوت هدير الجرو المسطح سعة 2.5 لتر. في حالة الخمول، والخانق المفتوح على مصراعيه، والقيادة بسرعة 70 ميلاً في الساعة، تكون سيارة فورستر الجديدة كليًا أكثر ضجيجًا من سيارة 2019 الرياضية.

ترتفع الصلابة الهيكلية بشكل طفيف، ويمكن ملاحظتها أثناء التسارع على الطرق المرصوفة بالحصى المموج، مع عدد أقل من المجموعات الفرعية التي تصدر صريرًا.

إن نظام التوجيه المساعد إلكترونياً مقتبس من WRX، والذي يبدو مبهجاً ولكنه ليس كذلك. من المؤكد أن هناك ارتدادًا أقل، لكن الشعور مصطنع ولا ينقل سوى القليل عن قوام الطريق أو قبضة السطح.

ومع ذلك، يعد التتبع في المركز أمرًا جيدًا، ويبدو التوجيه أكثر صدقًا وأكثر ارتباطًا إذا اخترت الطراز الرياضي، وهو الإصدار الوحيد الذي يتظاهر بالتحكم. أصبح ضغط وانتعاش دعاماتها أكثر ثباتًا بنسبة 3 بالمائة، وستحصل على أحجار بريدجستون مقاس 19 بوصة من سلسلة 50.

تعديلات صغيرة، لكنك تشعر بها في أول 50 قدمًا من القيادة. إذا استنتجت أي شيء من هذه المراجعة، فليكن هذا: اشترِ الرياضة.

لم يتغير هو السمة الأكثر جاذبية للغابات: ضوء النهار. فدان من الدفيئة المستقيمة، وتلك النوافذ الأمامية التقليدية، وفتحة سقف بانورامية تمتد حتى فوق ركب الركاب الخلفيين. خطوط الرؤية 360 درجة رائعة.

وبطبيعة الحال، هناك شاشة المعلومات والترفيه مقاس 11.6 بوصة التي تحدق في الخلف مثل العملاق الغاضب. على الأقل تكون التحديدات الحساسة للمس كبيرة ومقروءة، وهناك مفاتيح تبديل زائدة عن الحاجة للضبط والحجم ودرجة الحرارة وإزالة الصقيع.

ومع ذلك، يجب عليك الرجوع إلى شاشة اللمس لتحديد أوضاع القيادة للأوساخ والثلج. يجب أن تكون هناك مجموعة مفاتيح يدوية لهذا الغرض موجودة بجانب ناقل الحركة.

أقل ما تغير هو المحرك. لا يزال المحرك المألوف سعة 2.5 لترًا رباعي الأسطوانات، ينتج الآن 180 حصانًا بدلاً من 182، وهو الأقل في هذه الفئة.

لا يوجد حديث عن توربو، لكي نكون منصفين، فإن ذروة عزم الدوران (178 رطل قدم، ارتفاعًا من 176) تظهر الآن عند 3700 دورة في الدقيقة بدلاً من 5400، وهي نعمة في حركة المرور في المدينة.

يقدم الآن نظام التشغيل الأوتوماتيكي المتغير باستمرار في أي مكان ثماني خطوات بدلاً من سبع (فقط Wilderness كان لديه ثماني نسب محاكاة في الجيل السابق) ولا يطير بفارغ الصبر.

في ظل دواسة الوقود المفتوحة على مصراعيها، فإنها تحاكي التحولات عند 5900 دورة في الدقيقة، بحيث يفترض معظم المشترين أن هناك تروسًا تدور حولها. يمكن إيقاف تشغيل إيقاف تشغيل المحرك تلقائيًا، ولكن يتم ضبطه افتراضيًا على الوضع النشط مع كل عملية إعادة تشغيل. على حلقة الطريق السريع التي تبلغ سرعتها 75 ميلاً في الساعة، حققت فورستر 31 ميلاً في الغالون، أي أقل بواحدة من تصنيف وكالة حماية البيئة (EPA).

في 8.3 ثانية، لا تزال سباقات السرعة بسرعة 60 ميلاً في الساعة تعتبر رحلات كونستوجا كئيبة، وهي من بين أكثر الرحلات الطويلة في هذه الفئة.

نحن نفضل ناقل حركة يدوي بست سرعات – اعتادت سوبارو أن تكون جيدة جدًا في ذلك – على الرغم من أن مبدلات الحركة الحالية توفر قدرًا يسيرًا من التحكم في السائق. شعور الفرامل على ما يرام، وكان من الممكن أن يكون 172 قدمًا من 70 ميلاً في الساعة متوسطًا في المقارنة الأخيرة؛ على الأسطح منخفضة الاحتكاك، يمكنك الضغط على الفرامل عند عتبة الانغلاق بسهولة.

تتراوح الأسعار من 31,090 دولارًا إلى 41,390 دولارًا. تظل رياضتنا المفضلة قابلة للتحقيق بسعر 35.890 دولارًا، وهو أقل بمقدار 11 ألف دولار من متوسط سعر السيارة الجديدة اليوم. لا تزال سيارة Forester Wilderness الأخيرة موجودة في صالات العرض ولكن فقط في شكل العام الماضي، ولا توجد تحديثات.

بالنسبة لآلاف المشترين، مجرد كلمة “سوبارو” تكفي، إنها تعكس براعة في جميع الأحوال الجوية، و8.7 بوصة من الخلوص الأرضي، وسيرة ذاتية معلقة مع استحسان السلامة. احتفلت C/D بسيارة سوبارو الأصلية جزئيًا لأنها كانت ملتوية وقاسية وغريبة الأطوار، مثل سيارات ساب وفولفو في ذلك الوقت.

لقد طلبت فورستر منذ فترة طويلة المزيد من التفاعل مع السائق، وأي شيء يميزها. وفي الوقت نفسه، تم التخلص من طابعها المرح الفطري في خندق ياباني. بالتأكيد، إنه عملي من المصد إلى المصد.

ولكن إذا كان هذا هو كل ما تبحث عنه، فاذهب واحتضن غسالة الأطباق. يبدو هذا التجديد فاترا، في حين أن ما أراده فورستر حقًا هو قلب جديد تمامًا.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى