تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

تويوتا هايلكس H2 .. نموذج أولي بنظام دفع هيدروجيني مستعار من ميراي – السيارات الموقع العربي الأولسيارات

[ad_1]


نموذج أولي بنظام دفع هيدروجيني مستعار من ميراي

السيارات – أعلنت تويوتا عن تطوير نموذج أولي جديد من طراز هايلكس يضم مج den هذه الخلايا مستمدة من الجيل الثاني من ميراي. وسيتم تصنيع أول شاحنة بيك آب sol. وسيتم تصنيعها بأموال من حكومة المملكة المتحدة.

مبادرة مبادرة (APC) ، وهي مبادرة تقودها الحكومة لتطوير مركبات الانبعات في المملكة المتحدة. وسيغطي الآن 11.3 مليون جنيه إسترليني أو 13.86 دولار أمريكي ، نفقات مترسة كما سيعمل على نقل المنتج من مرحلته التجريبية إلى نموذج النموذج الأولل.

وباستخدام هايلكس كأساس ، سيقوم الفريق بإزالة محرك الديزل والمجموعة الك. وسيتم استبدالها ، وترحيبها بأكثر من صداقة. وسيتم الحصول على نظام fcev من الجيل الثاني تويوتا بما في ذلك الوقود الوقود والمحرك الكهربائي الهيدرا وهو ما سيحول هايلكس إلى بيك آب آب / عاش. ومن المثير أن هذا الخيار هو الخيار المفضل لديك هو محرك الاحتراق ثلاثي الأسطوانات الذي يعمل بالوقود الهيدروجيني والموجود في نماذج يارس وكورولا.

وتعلن عن تويوتا عن مواصفات هايلكس H2 ، ولكن في ميراي … وينبعث منها الماء من أنبوب العادم. فإن الحقيقة هي أن محرك الديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لتر ويتوقع أيضًا أن تقدم هيلوكس H2 نظام الدفع بالعكس ، على عكس ميراي التي تعمل بالدفع الخلفي فقط. أما بالنسبة لقيادة القيادة من خانات الهيدروجين ، فمن المرجح أن ين ين يكون أقل من 647 كم عن ميراي. وذلك بسبب الديناميكا الهوائية.

ومن أجل تقديم الشاحن ats H2 ستعمل تويوتا في المملكة المتحدة مع شركات خرى إلى فريق البحث والتطوير في المملكة المتحدة. وستدعم شركة ريكاردو الهندسية التكامل الفني لمكونات خلايا الوقود في هيكل الشاحنة الصغيرة. وستساعد ETL في حلول الإدارة الحرارية. وستقدم D2H خدمات هندسية في الديناميكا الحرارية. السلامة والتأمين ضد الحوادث

وسيتم تصنيع الأولي من H2 في مصنع برناستون في عام 2023. ويعد ذلك مفتاحًا لإزالة الكربون “.

والجيل الثامن الحالي من تويوتا هايلكس في سنوات وحصل جعل السفر نسختي فيس ليفت في عام 2017 وعام 2020. ومن المرجح أن ين ين الجيل التالي من سيارة البيك الشهيرة نوعًا من الك

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى