تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ثلاث سوبارو تحصل على جائزة TOP SAFETY PICK + – dzmotion

[ad_1]

حصلت ثلاث سيارات من سوبارو ، 2022 WRX ، و 2023 Legacy و 2023 Outback ، على جائزة IIHS (معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة) TOP SAFETY PICK + في الولايات المتحدة الأمريكية.

للفوز بأي من جائزتي المعهد هذا العام ، يجب أن تسجل السيارة نتائج جيدة في ستة تقييمات IIHS لمقاومة التصادم ، بما في ذلك اختبارات التصادم الأمامية الصغيرة المتداخلة. ومساند الرأس. يجب أن يكون متاحًا أيضًا مع نظام منع الاصطدام الأمامي الذي يحرز درجات متقدمة أو أعلى في تصنيفات المركبات أثناء النهار من مركبة إلى أخرى ومن مركبة إلى مشاة.

بالنسبة للمستوى الأدنى ، يجب أن يتوفر نظام مصباح أمامي جيد أو مقبول واحد على الأقل. للحصول على أفضل اختيار للسلامة + ، يجب أن تكون الجودة الجيدة أو المصابيح الأمامية المقبولة متوفرة بشكل قياسي في جميع الإصدارات.

توفر WRX المعاد تصميمها ، وهي سيارة صغيرة ، نظامًا اختياريًا لتجنب الاصطدام الأمامي يسجل أعلى الدرجات في تصنيفات المركبات أثناء النهار من مركبة إلى مركبة ومن مركبة إلى مشاة. تتميز الحواف المحدودة و GT بمصابيح أمامية LED مناسبة للمنحنيات تحصل على تصنيف جيد ، بينما تحصل المصابيح الأمامية LED الثابتة التي تأتي مع حواف Base و Premium على تصنيف مقبول. يعد هذا تحسينًا عن طراز 2021 ، الذي لم يحصل على “علامة الجمع” لأن الحواف السفلية تأتي مع مصابيح هالوجين أمامية ضعيفة التصنيف.

تأتي كل من سيارات Legacy و Outback الجديدة ، وكلاهما من السيارات متوسطة الحجم ، بأنظمة منع الاصطدام الأمامية القياسية التي تسجل أعلى الدرجات في كل من الاختبارات المطلوبة ، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية عالية الجودة في جميع الطرازات.

(المصدر: IIHS)



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى