تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

الجزائر: تجار السيارات يشرحون كيف أن انخفاض الأسعار لن يؤثر عليهم

الجزائر – منذ أن أعلنت الحكومة عن عودة استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث سنوات ، كثر الحديث عن انخفاض محتمل في أسعار السيارات. لذا ، هل من الممكن؟ تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

في الواقع ، كانت العودة إلى استيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات موضوع الكثير من النقاش هذه الأيام. في مواجهة الأسعار المرتفعة التي سادت سوق السيارات في الجزائر لفترة طويلة ، يعتقد العديد من الناس أن انخفاض الأسعار لن يكون طويلاً في المستقبل! من جانبهم ، يعتقد الموزعون أن هذا السيناريو غير مرجح.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة هذا الإصدار الجديد بالكامل بتاريخ 17 أكتوبر 2022. أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن نتذكر أن وزارة الصناعة قد وقعت اتفاقية مع مجموعة السيارات متعددة الجنسيات Stellantis. وبالفعل نصت هذه الاتفاقية على إنشاء معمل لتصنيع السيارات في وهران.

لهذا الغرض ، يتوقع الكثيرون انهيارًا في أسعار المركبات ذات الدفع الرباعي. وهذا النقص ، حسب رأيهم ، يعادل أكثر من 1.000.000 دج. مبلغ يعتبر زائدا من جانب تجار السيارات. من أجل تأكيد أو دحض هذه الفرضيات ، أخبار الجزائر سعى رأي الموزعين حول هذا الموضوع.

هذا رأي السماسرة في قرارات الحكومة الجديدة

وبحسب ما أوردته وسائل الإعلام المثارة: التدابير الجديدة لن تؤثر شركات الحكومة الجزائرية على أسعار السيارات. بالتفصيل ، يقدر أحد الوسطاء أن قيمة الانخفاض لن تصل إلى علامة 500000 دينار جزائري. حول سيارات مستوردة، أشار نفس المحاور إلى أن هذه لن تكون في متناول جميع المحافظ.

هذا مع مراعاة الأسعار التي تمارس في الخارج و الضرائب المفروضة. أخيرًا ، أعاد المديرون المعنيون التأكيد على أن التقلبات في سوق السيارات ستؤثر على جميع المتداولين. لذلك ، بصفته بائعًا ، أشار الشخص الذي تمت مقابلته إلى أنه سيتحمل الخسائر في حالة حدوث أزمة. وفقا له ، هذا يتوافق مع خصوصيات سوق السيارات.

https://www.youtube.com/watch؟v=o3s0hMOrDEw


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة