تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

جزائري يبيع سيارته رينو سيمبول التالفة بهذا السعر

[ad_1]

الجزائر – شهد سوق السيارات زيادة هائلة في الأسعار ، حتى السيارات المستعملة. في الواقع ، يريد جزائري بيع سيارته التالفة رينو سيمبول 2022 بسعر لا يصدق. يكشف Dzair Daily عن جميع التفاصيل أدناه.

إنه يحدث في سطيف! جزائري يبيع سيارته رينو سيمبول 2022 على الموقع الشهير واد كنيس بسعر غير قابل للتفاوض. مع العلم أنها مصابة. بالتفصيل ، تعرضت السيارة المذكورة بالفعل لحادث ، وبالتالي تدهور الواجهة الأمامية. على الرغم من الأضرار التي لحقت بامتصاص الصدمات والرفارف الأمامية ، إلا أن المالك لا ينوي بيعها بالسعر المقترح.

يشار إلى أنهم عرضوا ، بحسب قوله ، بيعها له مقابل 220 مليون سنت. ومع ذلك ، فهو يريد فقط بيعها مقابل 240 مليون سنت. هذا ما ذكره الموقع المتخصص سيارات لايف. كما فهمت ، لا ينوي مالك السيارة خفض سعر البيع. أما بالنسبة للخصائص التقنية للمركبة ، فهي تشكل جميع معدات الراحة والأمان.

بما في ذلك شاشة مركزية متعددة الوسائط مقاس 7 (07) بوصات ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ، وأجهزة استشعار خلفية. بالإضافة إلى هذه الميزات ، تشتمل سيارة رينو سيمبول على عجلة قيادة جلدية ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية. هناك أيضًا مصابيح أمامية LED والعديد من معدات الراحة والأمان الأخرى ، وفقًا لنفس المصدر.

أحدث أسعار رينو سيمبول الجديدة

يجب القول أن أسعار المركبات قد ارتفعت مؤخرًا. وفق سيارات لايف، تحدث هذه الظاهرة بسبب الندرة على مستوى استيراد وتجميع السيارات. وهكذا ، فإن سوق السيارات في الجزائر يمر عبر نفق مظلم لا نهاية له. أنت لا تدرك أنه في الآونة الأخيرة ، شهدت السيارات زيادة لا تصدق في أسعار تسويقها.

في هذا الصدد ، عرض تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية في ولاية الشلف بيع رينو سيمبول بسعر 410 مليون سنتا. بالتفصيل ، تم تجهيز الأخير بمحرك DCI سعة 1.5 لتر بقوة 85 حصانًا. وفقًا لوسائل الإعلام نفسها ، تعد هذه السيارة واحدة من سيارات رينو سيمبول القليلة التي يتم تسويقها بمحرك ديزل في السوق الحالية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى