تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

جزائري يكتشف هذه النوعية الاستثنائية للعملة الجديدة فئة 2000 دينار (فيديو)

[ad_1]

الجزائر – إذا كنت مهتمًا باكتشاف الورقة النقدية الجزائرية الجديدة بقيمة 2000 دينار ، فقد أجرى جزائري تجربة حول الجودة الأصلية التي تتمتع بها هذه الورقة النقدية الجديدة. هل تريد إثارة فضولك حول هذا الموضوع؟ ندعوكم لمشاهدة الفيديو أدناه.

ربما لا يمكنك تفويت إصدار العملة الجديدة فئة 2000 دينار في الجزائر. علاوة على ذلك ، فقد أثار العديد من الجدل على الشبكات الاجتماعية. عنوان الجانب الأمامي لهذه الورقة النقدية هو “التحرير والاستقلال”. بدافع الفضول حول ظهور هذه الورقة الجزائرية الجديدة بقيمة 2000 دينار ، أجرى جزائري اختبار جودة على هذه المذكرة.

بالتفصيل ، بينما يحمل ورقة الألفي دينار في يديه ، يصب آخر كمية لا بأس بها من الماء على هذه الورقة الجديدة. على الفور ، بعد أن أجرى الجزائري هذه التجربة الصغيرة ، قام بمسح التذكرة. قبل التأكيد على أن هذه الورقة الجزائرية الجديدة بقيمة 2000 دينار لها صفة لا تتأثر بالمياه.

هذا فيديو نقلته وسائل الإعلام العربية النهار. للتوضيح ، تتضمن هذه الورقة النقدية الجديدة تصميمات زخرفية. على وجه الخصوص صورة جماهيرية لحركة التحرير الوطني ، النصب التذكاري للشهداء والأمير عبد القادر. ولكن أيضًا شعار قمة الجامعة العربية وخريطة العالم العربي ، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام.

إصدار الورقة النقدية الجديدة فئة 2000 بمناسبة انعقاد القمة العربية بالجزائر العاصمة

وللتذكير ، قدم بنك الجزائر ، الاثنين ، الورقة النقدية الجزائرية الجديدة في الجزائر العاصمة. في الواقع ، تم إنشاؤه وطرحه للتداول في بمناسبة انعقاد القمة العربية الحادية والثلاثين بالجزائر العاصمة. علاوة على ذلك ، فإن موضوع الجانب الخلفي هو “بطاقة الجزائر البريدية” بما في ذلك الأقواس الصخرية الطبيعية في الصحراء الكبرى.

فضلا عن شاطئ بور ساي (ولاية تلمسان) والجمال والجامع الكبير بالجزائر العاصمة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز هذه التذكرة الجديدة أيضًا بجبال Hoggar والآثار الرومانية في تيبازة. من جهة أخرى، تم طرح هذه الورقة النقدية للتداول منذ يوم الأربعاء يتضمن ميزات أمنية مختلفة.

من بين أمور أخرى ، علامة مائية للأمير عبد القادر وأنماط من العلامات الملموسة و نافذة شفافة للخريطة الجغرافية للجزائر. يوجد أيضًا خيط أمان ملون. هذه هي المعلومات التي أوردتها وسائل الإعلام العربية النهار في عددها الأخير. نضعكم أسفل الفيديو المذكور لتجربة جودة الورقة النقدية الجزائرية الجديدة بقيمة 2000 دينار.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى