تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

فيديو: إعلان تشويقي جديد لسيارة ألفاروميو خا من


السيارات – ألفاروميو مقطع فيديو قصيرًا على الانستفرام يوفر أول إعلان تشويقي على لسيارتنا الخا ووفر الفيديو نظرة على تصميم الخلفية للسيارة.

ويرحب الفيديو بعام 2023 ويبدأ الأمر بلطف من سيارة تونالي بالإضافة إلى جوليا وستلفيو المحسّ محسّّ. كما يسأل عما إذا كنا مستعدين إصدار الجديد. وحينها ، فإن الجوار الأكثر أهمية هو النهاية ، حيث يظهر شكل الاضاءة الخلفية النموذج غير معروف.

التصميم الداخلي ألفاروميو التصميم الداخلي ألفاروميو وتم استخدام هذا الإصدار في الأداء من السيارات الرياضية ذات البابين وسيارات السباق التي تم إنتاجها بين عامي 1927 و 1954. وستكون سيارة ألفاروميو 6C الجديدة أيضًا إضافة مناسبة للمجموعة.

نموذج الشركة الرا ٦ قد. لكن ألفا روميو قدموا لنا بعض التلميحات في المقابلات السابقا. وكشف جان فيليب إمبراتو ، الرئيس التنفيذي لشركة ألفا روميو ، ، ن تصميم السيارة الخارقة سيكون مستوحى نماذج الم OU ولمح إلى سيارة 33 سترادال الرائعة كمصدر للإلهام. وأيد رئيس التصميم أليخاندرو ميسونيرو رومانوس الشائعات قريبًا من الشكولاته.

تقارير حول الأسس السابقة للأصل إلى أن يكون استخدام نسخة مطورة من محرك V6 هذا هو الجزء الذي يحيطه من جوليا GTAm. وهناك أيضًا شائعات حول نسخة كهربائية بالكامل تعتمد على تكنولو؊ريا ما.

ومن المرجح أن تكون السيارة الإيطالية الخارقة التي طال انتظارها متد ن. ويعني ذلك أن سعرها سيكون باهظ.

https://www.youtube.com/watch؟v=UPB-mtbacvI


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة