تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

إعادة إطلاق شبكة Motrio في الجزائر – dzmotion

[ad_1]

لأول مرة ، تم تنظيم مؤتمر Motrio في 25 سبتمبر 2022 بواسطة Renault Algérie في Renault Algérie Académie في Tessala El Merdja لإعادة إطلاق شبكة Motrio واستراتيجيتها التنموية.

Motrio هي علامة على وجود مرائب تضمن صيانة المركبات باستخدام قطع غيار مكافئة من حيث السلامة والأداء الوظيفي للأجزاء الأصلية. متواجدة في أكثر من 35 دولة ، تم إطلاق Motrio في بلدنا في 2002 بواسطة Renault الجزائر التي أرادت “تلبية الاحتياجات المحددة للعملاء الذين لديهم سيارات يزيد عمرها عن 3 سنوات والتي تقع خارج نطاق الضمان”.

وبحسب شركة رينو الجزائر ، تتكون هذه الشبكة من مرائب الصيانة والإصلاح الميكانيكي التابعة للأفراد.
اليوم ، لديها 24 ورشة عمل ميكانيكية ، وفرت رينو لها برنامج دعم وتوريد قطع الغيار.

خلال هذه الاتفاقية ، دعت رينو الجزائر لأول مرة إلى أكاديمية تيسالا المرجا ، 24 شريكًا من 17 ولاية من الأراضي الوطنية لإعادة إطلاق شبكة Motrio ، وتزويد قطع الغيار بضمان جودة الشركة المصنعة والاستجابة على أفضل وجه لتلبية احتياجات الإصلاح أسطول متقادم من المركبات.

أقامت رينو الجزائر العديد من ورش العمل خلال هذا الاجتماع: عرض منتجات وأدوات Motrio ، وإدارة نشاط المتجر ، وبرامج الصيانة والإصلاح ، وأخيراً رحلة العميل إلى معايير علامة رينو التجارية.

تم تقديم خطة تطوير طموحة تهدف إلى الوصول إلى 250 مرآبًا بحلول عام 2025. يضاف إلى ذلك استراتيجية طويلة الأجل تهدف إلى توسيع نطاق منتجات Motrio مع دمج منتجات “صنع في الجزائر” التي ستكمل المنتجين الرئيسيين بالفعل المصنعة محليًا وهي عبارة عن “سائل تبريد” و “سائل غسيل الزجاج الأمامي”.

كما توضح رينو الجزائر أنها تعتزم مشاركة خبراتها مع الموردين المحليين للأجزاء اللازمة لصيانة وإصلاح المركبات من خلال مرافقتهم للموافقة على منتجاتهم. وبفضل هذا ، سيتم الانتهاء من مجموعة Motrio Algeria بحلول عام 2025 مع حوالي عشرين منتجًا مصنوعًا في الجزائر وتحمل علامة Renault ، مثل “الفلاتر” و “وسادات الفرامل”.

رينو الجزائر ، من خلال شبكة Motrio التابعة لها ، تهدف في نهاية المطاف إلى تقديم منتجاتها دوليًا ، حسب اختتام التاجر الفرنسي.

(مع بيان صحفي لشركة رينو الجزائر)



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى