تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

خليفة لامبورغيني أفينتادور سيكون موديل مختلف مع محرك V12 هايبرد – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


خليفة لامبورغيني أفينتادور سيكون موديل مختلف مع محرك V12 هايبرد

السيارات – تم رصد خليفة لامبورغيني أفينتادور السيارة الخارقة الهجينة أثناء الاختبار ، ومن الواضح أنها ستكون سيارة جديدة تمامًا. وقد ظهرت لقطات تجسسية جديدة للسيارة المرتقبة في أوروبا. وعلى الرغم من تغطية النموذج الأولي بصورة كاملة بالتمويه ولكن السيارة كما يبدو ستكون مثيرة كما هو متوقع في خليفة لأفينتادور.

وفي المقدمة ، توجد تجاويف مثلثة للمصابيح الأمامية ومشتت أسفل الصادم الجديد كليًا. ويستمر المظهر الحاد في غطاء المحرك ، والذي يظهر فتحات تهوية جريئة. ويكشف المظهر الجانبي عن شكل جديد تمامًا للأبواب والمرايا المثبتة على الهيكل مع نظم توجيه الهواء التي تساعد على توجيهه إلى فتحة التهوية الكبيرة السفلية. وتتميز فتحة التهوية هذه بعلامة تشير كون السيارة هجينة . وتعزز ، جنبًا إلى جنب مع العتبات والزوائد الجانبية ، تأثير حصول السيارة على عرض كبير.

ويوجد فتحة تهوية أصغر ، مع فتحة تهوية كبيرة أخرى خلف النافذة. ويمكن أيضًا رؤية فرامل جديدة خلف العجلات ، لكن شكل قوس العجلة الخلفية لا يختلف عن شكل أفينتادور.

وفي الجزء الخلفي ، من الواضح أن المصابيح الخلفية الفعلية ستكون على شكل حرف Y مع شرائط LED رفيعة تبرز من هيكل السيارة. ويبدو أن هناك فتحات تهوية فوق هذه المصابيح الخلفية أيضًا. وبالانتقال إلى الداخل ، نرى أن غطاء المحرك مجوف في المنتصف ، كما توجد أربعة مخارج عادم. و تتميز المنطقة الموجودة أسفل العادم بفتحة تهوية كبيرة تقع فوق مشتت الهواء . ومن المتوقع أن يتم الكشف عن السيارة في عام 2023.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى