تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

خمس نجوم لسيارة BMW X1 الجديدة وسيارة BMW 2 Series Active Tourer الجديدة – dzmotion

[ad_1]

منح خبراء السلامة المستقلون من المعهد الأوروبي لحماية المستهلك Euro NCAP سيارة النشاط الرياضي BMW X1 وسيارة BMW 2 Series Active Tourer أعلى تصنيف خمس نجوم.

ساهمت المعدات القياسية الشاملة مع أنظمة مساعدة السائق ذات الصلة بالسلامة بشكل حاسم في الحصول على جائزة الخمس نجوم. قبل كل شيء ، فإن أحدث جيل من التحذير من الاصطدام الأمامي مع وظيفة الكبح يجلب ميزة إضافية من حيث السلامة في حركة المرور في المدينة. يمكنه الآن اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات الذين يقتربون من الحارة المرورية من الخلف أو من الأمام عند الانعطاف يمينًا ، مما يمكن أن يتجنب بشكل فعال الاصطدام مع مستخدمي الطريق.أضعف طريق. بالإضافة إلى ذلك ، يحذر النظام الجديد من وجود حركة قادمة عند الانعطاف يسارًا.

أقنعت سيارة BMW X1 الجديدة وسيارة BMW 2 Series Active Tourer الجديدة الخبراء بأنظمتهم المبتكرة في مجال السلامة السلبية. يأتي كلا الطرازين بشكل قياسي مع وسادة هوائية مركزية بين مقعدي السائق والراكب الأمامي. تم استخدام هذا النظام لأول مرة على طرازات BMW في الفئة المدمجة ، وقد وجد أنه فعال للغاية في الاختبار. إنه أحدث عنصر في مفهوم السلامة المتكامل المتطور باستمرار في BMW والذي ، بالإضافة إلى الهياكل الحاملة عالية القوة ومسارات التشوه المصممة بدقة ، يتضمن أيضًا مزيجًا خاصًا بالطراز من أنظمة التقييد المنسقة بدقة.

في العديد من اختبارات التصادم ، أثبت مفهوم السلامة المتكامل هذا أنه يضمن مستوى عالٍ من الحماية من الإصابات في جميع الأوقات على كلا الطرازين ، بغض النظر عن حجم ومكان جلوس الركاب. كل من الأمام والخلف ، مساند الرأس والمقاعد في BMW X1 الجديدة و BMW 2 Series Active Tourer الجديدة تحمي بشكل فعال من الإصابات الناجمة عن الاصطدام الخلفي ، وفقًا لـ Euro NCAP. بالإضافة إلى ذلك ، أشار خبراء الاختبار إلى المعدات القياسية لكلا الطرازين مع مكالمة الطوارئ الذكية ونظام الكبح في حالات الطوارئ لتجنب الاصطدامات الثانوية.

لتقليل مخاطر إصابة المشاة وراكبي الدراجات ، تم تجهيز BMW X1 الجديدة و BMW 2 Series Active Tourer الجديدة بأغطية مقصورة المحرك النشطة. في حالة حدوث اصطدام ، يتم رفع أغطية حجرة المحرك عن طريق مشغلات الألعاب النارية لخلق مساحة تجعد إضافية بينها وبين المكونات الصلبة الموجودة أدناه. لقد أثبت النظام موثوقيته وفعاليته بسرعات مختلفة في اختبار السلامة Euro NCAP.

(المصدر: BMW)



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى