تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

داسيا تفوز بالجائزة الذهبية لمتاجر التجزئة المبتكرة – dzmotion

[ad_1]

تكافئ ليلة التجارة المتصلة ، وهي حفل أوسكار حقيقي للبيع بالتجزئة ، أفضل ابتكارات العام. يتم تمثيل ثلاث فئات في هذا الحدث: مورد مبتكر وبائع تجزئة مبتكر وأفضل تعاون بين الموردين / تجار التجزئة.

حصلت Dacia على الجائزة الذهبية في فئة “بائع التجزئة المبتكر” عن تطبيق الواقع المعزز Dacia AR.

تكافئ هذه الفئة شبكة من العلامات التجارية أو المتداول المستقل أو العلامة التجارية التي نفذت واحدًا أو أكثر من الحلول المتصلة التي تحقق فائدة حقيقية لعملائها أو حجم مبيعاتها.

حصل توماس بريينت ، مدير كفاءة المبيعات والتسويق في داسيا ، على هذه الجائزة في الحفل الذي أقيم في 21 نوفمبر 2022 في مسرح موغادور في باريس.

يصاحب تطبيق Dacia AR إطلاق المركبات التي تحمل هوية العلامة التجارية الجديدة. يسمح برؤية المركبات في نطاق داسيا في أي مكان ، حتى المقياس 1 ، وحتى الدخول إليها. وبالتالي يمكن للشبكة استخدامها لعرض المركبات بطريقة جديدة ، لتقديم نموذج إلى عميل لن يكون موجودًا في صالة العرض. جميع Dacias متوفرة في Dacia AR ، بجميع الألوان.

فازت لجنة تحكيم ليلة التجارة المتصلة ، المؤلفة من 30 مديرًا تنفيذيًا لأكبر العلامات التجارية الفرنسية ، بالإضافة إلى الجمهور ، من خلال هذا التطبيق المبتكر ، الذي تم تنفيذه بسرعة وفي إطار ميزانية خاضعة للرقابة ، “à la Dacia”.

(متصل)



[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى