داسيا سانديرو في الجزائر: ها هو سعرها الجديد

السيارات – أسعار السيارات المجمعة في الجزائر ، بما في ذلك داسيا سانديرو 2022 الجديدة ، شهدت زيادة كبيرة في الآونة الأخيرة. ترقبوا ، Dzair Daily يعرض لك جميع التفاصيل حول هذا الموضوع في إصدار الاثنين 22 أغسطس 2022.

بسبب تعليق استيراد وتجميع السيارات في الجزائر ، فإن أسعار هذه الأخيرة تزداد بشكل رهيب ، ولا تُستثنى داسيا سانديرو الجديدة من القاعدة. وبالفعل ، فإن سوق السيارات الجزائري يعاني من صعوبات حسب المتخصصين. هذا ما تنقله وسائل الإعلام المتخصصة سيارات لايف.

في الواقع ، شهدت أسعار السيارات مؤخرًا زيادة لا تصدق. هذا يرجع بشكل خاص إلى الندرة الملحوظة في هذا القطاع. لهذا السبب يصبح من الضروري أن تتدخل السلطات للسيطرة على هذا التقلب وتنظيمه. هبالنظر إلى أن الأخير لا يتناسب تمامًا مع القوة الشرائية للمواطن.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم Dacia Sandero 2022 الجديدة أيضًا بسعر باهظ إلى حد ما. من ناحية أخرى ، فإن هذا النموذج غني بالمعدات ويحقق نجاحًا كبيرًا في السوق الخارجية والمحلية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذا النموذج ، يمكنك قراءة بقية هذه المقالة.

داسيا سانديرو 2022 في الجزائر: أسعار ومميزات

وكالة سيارات متعددة العلامات التجارية عرضت ولاية الجزائر لتسويق داسيا سانديرو المجمعة في الجزائر. في الواقع ، تم تجهيز الأخير بمحرك DCI سعة 1.5 لتر بقوة 85 حصان. وفقًا لتفاصيل المصدر الإعلامي المذكور أعلاه ، فهي واحدة من عدد قليل من Dacias للبيع بمحرك ديزل. وذلك مع التسليم الفوري وإصدار البطاقة الرمادية.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي السيارة على جميع معدات الراحة والأمان. وهي شاشة مركزية للوسائط المتعددة مقاس 7 بوصات وتحكم تلقائي في المناخ. أكثر من ذلك ، أجهزة الاستشعار الخلفية ، عجلة القيادة الجلدية ، النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية والمصابيح الأمامية LED. بالإضافة إلى ذلك ، اقترح الوكيل هذه السيارة بسعر ما يقرب من نصف مليار. أو 452 مليون سنت.


Source link
Exit mobile version