تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

Loncin GA 200: خصائص رباعية متوفرة في الجزائر بهذا السعر

[ad_1]

الجزائر – تقدم لك Dzair Daily في هذا الإصدار الجديد في 17 أغسطس 2022 مزيدًا من التفاصيل حول Loncin GA 200 quad ، وهي خصائصها وسعرها. ابقي على اتصال.

Loncin GA 200 quad متوفر في الجزائر. لذلك ، في هذه المقالة ، سنزودك بمزيد من التفاصيل حول خصائص الرباعية المعنية وسعرها. بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن الكواد ، أي الدراجات الرباعية ، هي مركبات مزودة بمحركات ذات أربع عجلات ، أو لجميع التضاريس ، أو ذات مقعد واحد ، أو ذات مقعدين.

تتميز بسهولة القيادة. توفر وسيلة النقل هذه للمستخدمين مزايا عديدة. في الواقع ، من السهل التعامل مع السيارة المذكورة. وهذا ، للقيادة في المدينة أو المشي على طرق الريف. أو استمتع خلال السباقات المحمومة. من الناحية التاريخية ، ظهرت أول مركبات ATV (مركبات جميع التضاريس) في عام 1950.

بالتفصيل ، كانت السيارة التي نتحدث عنها تحتوي في البداية على ست عجلات. في عام 1983 ، قدمت سوزوكي أول آلة ذات أربع عجلات إلى السوق. هذا هو QuadRunner LT125. على نفس المنوال ، سنحدد أن هناك عدة أنواع من الكواد. بما في ذلك الكواد الترفيهية والرياضية الرباعية والكواد المساعدة.

يتوفر Loncin GA 200 quad في الجزائر بهذا السعر

قادرة على الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 72 كم / ساعة ، ويمكن أن تستقبل Loncin GA 200 حمولة قصوى تبلغ 20 كجم في الأمام و 30 كجم في الخلف. علاوة على ذلك ، فهي مجهزة بـ محرك اسطوانة واحدة 196cc رباعي الأشواط مبرد بالهواء.

ينتج هذا المحرك ، في الواقع ، 9 كيلو واط أو 12.06 حصان وعزم دوران يبلغ 13 نيوتن متر ينتقل إلى العجلات الخلفية عبر علبة تروس CVT مع تروس خلفية. أما بالنسبة لنظام الكبح GA200 ، فهو يحتوي على قرصين. وهي قرص واحد في الأمام وآخر في الخلف.

وبالتالي ، إذا كنت ترغب في الحصول على السيارة المذكورة أعلاه ، فسيتم ملاحظة أنها متوفرة في الجزائر. وذلك بسعر 640 ألف دج. وهذا ليس كل شيء ! سوف يستفيد المهتمون من أ توصيل سريع. أو ضمان لمدة عام أو 5000 كم وتأمين مجاني لمدة عام. على أي حال ، يتعلق الأمر بما تم الإشارة إليه في الموقع آلي زمارة.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى