دودج تسهّل على العملاء طلب دودج تشالنجر مكشوفة من وكلائها – عالم السيارات

منذ سيارة تشالنجر R/T المكشوفة في عامي 1970 و1971 ، أي بعد مرور نصف قرن تقريبًا لم تقتنع دودج أبدًا ببناء سيارة تشالنجر مكشوفة حديثة من المصنع، فقد ظهرت العديد من شركات خدمات ما بعد البيع لتقديمها للعملاء المتحمسين منذ ظهور السيارة لأول مرة. ولكن بالنسبة لعام 2022 ، ستعمل دودج على تبسيط العملية أكثر من خلال طرف ثالث، مما يجعل شراء سيارة تشالنجر بسقف قابل للطي أسهل من أي وقت مضى.

سيوفر وكلاء دودج عملية طلب سريعة لإجراء تعديلات قابلة للتحويل من طرف ثالث لسيارة دودج تشالنجر 2022 ومن خلال شركة Drop Top Customs، أقدم شركة بناء مركبات قابلة للتحويل في الولايات المتحدة.

سيبدأ وكلاء دودج في الولايات المتحدة في تلقي طلبات النقل بالتجزئة القابلة للتحويل في 16 أغسطس 2022. وستتوفر أيضًا تعديلات الطرف الثالث القابلة للتحويل من خلال Drop Top Customs لسيارة دودج تشالنجر 2023 عند فتح الطلبات لعام الطراز الجديد.

تم الإعلان عن عملية إنجاز تشالنجر الجديدة القابلة للتحويل من طرف ثالث في M1 Concourse في بونتياك، ميشيغان، خلال اليوم الأول من سلسلة أحداث أسبوع دودج للسرعة التي استمرت ثلاثة أيام ، والتي تضمنت إعلانات وكشف عن منتجات عضلات دودج الحالية.

قال تيم كونيسكيس، الرئيس التنفيذي لعلامة دودج التجارية – ستيلانتيس: “بينما نضغط على دواسة الوقود نحو مسار أدائنا الجديد، تستمتع دودج أيضًا في جولة النصر هذه بالاحتفال بعقود من قوة السيارة العضلية”.

وتابع: “ما هي أفضل طريقة للاحتفال بذكرى الشوط الذي قطعناه أكثر من تسهيل الأمر على عملاء دودج تشالنجر لإنشاء مظهر قابل للتحويل إلى الخلف. قد لا نجهزهم، لكن أولئك الذين يريدون تشالنجر قابلة للتحويل يمكنهم الحصول على واحدة بسرعة من المصنع إلى  Drop Top Customs. يمكن للمالكين طلب تعديلات من طرف ثالث من خلال وكلاء دودج لدينا، ومن ثم استلام سيارتهم المكشوفة النهائية من الوكيل بمجرد اكتمال السيارة “.

سيعمل العملاء عن كثب مع Drop Top Customs ووكيل دودج الخاص بهم لطلب السيارة لتلائم مواصفاتهم. فيما سيعمل وكلاء دودج على جدولة طلبات مركبات العملاء غير المعدلة للشحن مباشرة من مصنع تجميع Stellantis ‘Brampton (أونتاريو، كندا) إلى Drop Top Customs لإجراء تعديلات، مما يوفر وقت بناء أكثر كفاءة ويسمح للمالكين بأخذ المفاتيح بعد الانتهاء.

سيكون خيار الشحن المعجل إلى Drop Top Customs متاحًا لعام 2022 و2023 في طرازات دودج تشالنجر R / T و R / T Scat Pack وجميع طرازات تشالنجر SRT.

سيتوفر خيار الكشف من طرف ثالث من شركة Drop Top Customs بسعر تجزئة يبلغ 25.999 دولارًا (السعر النهائي تم التفاوض بشأنه وتأكيده مع التاجر).

المصدر: stellantisnorthamerica


Source link
Exit mobile version