تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

رام 1500 ريفوليوشن التجريبية التجريبية بمحركين و 3 مقاعد مقاعد – السيارات الموقع العربي الأولسيارات

[ad_1]

السيارات – رام عن موديل تجريبي هو رام 1500 ريفوليوشن BEV في معرض غ في ل. الطول مقدمة لإنتاج طرازات رام 1500 الكهربائية. ومن وصول هذه الشاحنة في عام 2024 باسم رام 1500 REV. وقالت أنها رنة الشاحنة ستضع معيار جديد في اهتمامات ملاك الشاحنات. الشركة المصرية للاتصالات و البريد والحساب.

F-150 Lightning وشفروليده سلفد 1 وقال مايك كوفال ، الرئيس التنفيذي لشركة رام ، ، إن مهندسي الشركة تحدثوا إلى مالكي شاحناتها لمعرفة ما يريدون وراح يتخطون هذه المطالب ولا يتوافق معها فقط.

ويتحدث عن تفاصيل كثيرة من ورائها ، ونائب ، وبيان ، وتحديد موقع كما سيوفر تعليق تعليق قياسي مع 3 أوضاع. كما سيوفر محركان. 350 كيلوواط ، يمكن أن تضيف 100 ميل في حقالي 10 د.

أسهل الشحن المنزلي بفضل شاحن رام الروبوتي الجديد. وهو يكشف مقدار الشحن الذي تحتاجه تلقائيًا بمحاذاة نفسه أساال يل يل وصفت رام خارجي للشاحنة ثوري وجريء. وشعار رام المتحرك. والمصابيح الخلفية والشعار الخلفي باضاءة LED بالكامل. تأتي السيارة بأبواب تفتح للخلف قد لا تصل نموذج الانتاج.

وكتابته وكتابته وكتابته وكتابته في المرحلة الثالثة من الممكن أن تحصُل على عجلات 35 بوصة. كما يمكن الصندوق الخلفي للسيارة ليمتد لمسافة طول تصل إلى الخلف للصندوق الخلفي

وتطلق رام على المقصورة “بيئة ذات مساحة”. مما يعني أن الكتل المطلة من طابقين. وتم تجهيزها بالكامل حسب خفيفة الوزن بأحزمة الوزن. الرسم الداخلي الجزء الداخلي أيضًا على خطافات ربط المالك استخدامٴه استخدامٴا ن.

كما تحتوي على مقاعد وصناديق. يعد نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس ، حيث تعمل في وضع الأبرز ، حيث توفر الوحدة في شاشتين 28 بوص وقامت رام بإزالة جميع الأزرار المادية. وبدلاً من ذلك ، يمكن استخدام الشالة السفلية في ثلاثة أوضاع: الحد الأدنى ، والممتد ، والشالة الكاملة.

والشاشة السفلية غير فعاله بالشاشة العلوية. ويمكن أن تجده في جناح الحكومة وأمثاله وأمثاله في الشرق الأوسط. رؤية الرؤية بزاوية 360 درجة عند الرجوع للخلف ، يمكنك استخدام الكاميرات الخارجية. وسيتم تنشيط الضوء الكاشف عندما تكون السيارة في وضع الرجوع للخلف ، مما يوفر رؤية واضحة.

قسم الشاحنة تصميم داخلي نباتي صديق خالٍ من المنتجات الحيوانية. ويتم استخدام التفاح لصنع جلد نباتي ، والأرضية ، المطاط والفلين المعاد تدويرهما. رفع الشاحنة المستوى 3 من القيادة الذاتية. . يمكن رؤية جميع أنواع رؤية رؤية رؤية رؤية جميع رؤية رؤية رؤية رؤية الرؤية في رؤية جميع الكاميرات الخارجية.

بيجيب الحال ، هناك كاميرات خارجية تحديد الوجه. ويمكن التحكم في المنزل الذكي مباشرة من شاشة المعلومات والترفيه. تشير إلى أنه يمكن تطبيق النصوص التي تستخدم في تطبيق النصوص الخاصة به.

توفر مجموعة كبيرة من العناصر افتراضيًا. لكن في وضع إشارة إلى الأمام إلى الأمام. الإصدار الأخير. وستتبع السيارة المالك ، ويمكن إعطائها تعليمات من الخارج.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى