تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

رصد ميني كونتريمان 2024 قبل ظهورها الأول في 2023 – السيارات الموقع الأول للسيارات

[ad_1]


ميني كونتريمان 2024 قبل ظهورها الأول في 2023

السيارات – ظهرت كونتريمان 2024 في حلة الانتااج متأخر بجسم مموه ، وقد رصدت قبل ذلك بشهور. وحصلت على تمويه رياضي جديد مع مصابيح في صورتها الانتاجية. وقد تم رصدها في موقع مختلفين وظهر في أحدث مجموعة من الصور تظهر سلسلة كونتريمان JCW التي تصدر فئات السيار والسبب في أعلى فئة هنا أنها توي على نظام رباعي المخارج ومكابح عريضة بلون أحمر.

وقد قامت إحدى الدولتين بمجموعة من الخطوط الرئيسية ما تقدمه لمحة عن الواجهة الأمامية لشبكة عريضة ومداخل تهوية سفلية مطورة. كما أن هناك خط كتف وهيكل انسيابي. وقد أعطى المصممون أيضًا للسيارة مقابض أبواب مخفية وعمود C قوة. والتغيير الأكبر يظهر بالحجم الأكبر للسيارة التي ستدخل في منافسة من حيث الحجم مع BMW X1.

ومن بين المبادرات جناح خلفي أكبر ومصابيح خلفية جديدة. بدأتت الشركة بالفعل أن النموذج سيبدأ الإنتاج العام المقبل وستكونه في لايبيغ. وينتظر أن توافق سيارة BMW IX1 مواصفات الطراز: بطارية 64.7 كيلو واط في الساعة تعمل بنظام دفع رباعي. 308 حصان وعزم دوران يبلغ 494 نيوتن متر.

X1. وقدج يشمل ذلك محرك بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 241 حصان وعجلة أما بالنسبة للفئة الأعلى Jcw ، فكان يقرع ما يقرب من 302 حصان وعزم دوران يبلغ 450 نيوتر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى