تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

رقابة فنية كل 3 أشهر: هل يكفي لتقليل الحوادث في الجزائر؟

[ad_1]

الجزائر – من أجل وضع حد لحوادث السيارات في الجزائر ، وافق مجلس الوزراء على قرار جديد بشأن الرقابة الفنية. تقدم لك Dzair Daily مزيدًا من التفاصيل حول هذا الموضوع في السطور التالية.

تسليم المركبات للمراقبة الفنية في الجزائر كل ثلاثة أشهر. وبالفعل ، هذا هو القرار الجديد الذي تم اتخاذه في نهاية الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء. والواقع أن هذا القرار يهدف إلى محاربة ظاهرة حوادث الطرق التي تهدد حياة الجزائريين.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فما عليك سوى قراءة الإصدار الجديد بالكامل من 15 سبتمبر 2022. يستمر إرهاب الطرق في إزهاق الأرواح. أمام فاقد الوعي لدى الآخرين ، عدد الوفيات المسجّل شهرياً يكشف حقيقة مرعبة! ولهذه الغاية ، فإن التصرف بقبضة من حديد ضروري للحفاظ على حياة الأبرياء.

وبينما يتم توجيه أصابع الاتهام إلى السائقين ، إلا أنهم يزعمون أن ظروف الطريق السيئة هي السبب الرئيسي للحوادث. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل زيادة الوعي بخطورة الموقف بشكل أفضل ، بدا من الضروري لنا أن نشارك معكم آخر إحصائيات الحوادث.

وبحسب الشرطة ، قُتل 42 شخصًا وأصيب 1910 آخرون. هذا خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 3 سبتمبر. يتعلق هذا التقرير بحوالي 1433 حادثة وقعت في ولايات مختلفة.

تطبيق عقوبات شديدة في حالة عدم الالتزام بقانون السير

كما ذكر أعلاه، رئيس الجمهورية، أجبر عبد المجيد تبون جميع السائقين على إخضاع سيارتهم للمراقبة الفنية كل ثلاثة أشهر. علاوة على ذلك، سيتم تطبيق عقوبات شديدة جدا لكل شخص ينتهك قانون الطريق السريع.

من خلال تقرير بث على القناة النهار تلفزيون، رحب السائقون بالفكرة باهتمام. ومع ذلك ، لم يوافق آخرون تمامًا على هذا القرار. في الواقع ، يعتبرون أن تحسين حالة الطرق ضرورة حتمية.

من جانبها ، أصرت أجهزة الرقابة الفنية على أهمية عملية الرقابة. في الواقع ، هذا سيسمح كشف جميع المشاكل وعلاجها مسبقًا لتجنب إعادة إنتاج السيناريوهات الفظيعة التي نعيشها. وهكذا يبقى اكتشاف فاعلية هذا القرار في الأيام القادمة!

https://www.youtube.com/watch؟v=z6MzadKk4B4

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى