تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ريفويلتو .. قد تكون السيارة الكهربائية الخارقة المقبلة للامبورغيني – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – سجلت لامبورغيني اسم جديد لدى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) في 25 مايو. وسجلت اسم ريفويلتو Revuelto مع مكتب العلامات التجارية الإيطالي (UIBM). وتم ادراج الاسم في فئات 9 و 12 و25 و28 لدي مكتب الاتحاد الأوروبي. وشملت هذه الفئات كل ما يتعلق بالسيارات ومنها السيارات الكهربائية في الفئة 12 .

ويعتبر اسم ريفويلتو ترجمة اسبانية للبيض المخفوق ، ولكن ترجمات أخرى قالت أن الكلمة تعني البرية أو المضطربة أو الجامحة وهو الاسم الأقرب للسيارة. وكانت لامبورغيني قد سمت أغلب سياراتها على أسماء ثيران اسبانية شهيرة أو صفات لثيران عدا طرازات سيتسو إليمينتو وكونتاش.

وما السبب في تحول لامبورغيني في تسمية طرازها الجديد عن أسماء الثيران ؟ الاجابة قد تكمن في أنها مختلفة عن السيارات التقليدية خصوصاً مع ارتباط ادراجها في العنصر 9 ببطاريات السيارات الكهربائية وهو ما قد يجعلها أول سيارة كهربائية خارقة من الشركة الايطالية. وكان الرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني ، ستيفان وينكلمان ، قد أكد في وقت سابق أن أول سيارة كهربائية بنمط 4 مقاعد ستأتي في صورة كروس أوفر. وهذه السيارة تستهدف منافسة فيراري بيورسانجو.

وقال وينكلمان: “ستكون سيارة أكثر تنوعًا ، وستكون هذه أول سيارة كهربائية بالكامل تأتي قبل أن يتم تزويد أوروس بالكهرباء بالكامل”.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة