تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

رينو أركانا: وصول موديل جديد إلى الجزائر بهذا السعر

[ad_1]

السيارات – يصل الطراز الفرنسي الجديد رينو أركانا 2022 إلى الجزائر: السعر والخصائص ، نخبرك بكل شيء عن هذه السيارة في السطور التالية من هذه النسخة في 10 ديسمبر 2022.

في ظل رفع القيود عن استيراد السيارات ، ينتعش سوق السيارات الجزائري. في الواقع ، العديد من النماذج التي كانت ناجحة في أوروبا تصل الآن إلى البلاد. هذا هو الحال بشكل خاص لسيارة رينو أركانا 2022 ، التي تصل الجزائر: السعر والخصائص ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الطراز الفرنسي.

انه هنا ! وبالتالي ، فإن سيارة الكروس أوفر الكروس أوفر من رينو تصل أيضًا إلى الأراضي الجزائرية. بحسب الموقع مغترب الجزائر، الذي يقدم المعلومات ، فإن الطراز الجديد تمامًا للعلامة التجارية الماسية سيقوم بأول دوراته على الأرض Dz. وهذا بفضل العديد من المستوردين متعددي العلامات التجارية. يباع Arkana في معرض لبيع السيارات في ولاية الجزائر.

ثم يقدم الأخير نموذجين بإصدارات مختلفة. الأول مزود بمحرك هجين رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر. يمكن أن يولد قوة 140 حصان.

أما الثانية فهي تحتوي على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.3 لتر بقوة 150 حصان. يحتوي كلا الطرازين على علبة تروس أوتوماتيكية بسبع (7) سرعات. هذا ما يشير إليه الموقع المذكور أعلاه.

رينو أركانا: سعر السيارة في الجزائر

إنها مجهزة تجهيزًا جيدًا ، وتضمن الراحة والأمان. في الواقع ، لديها سقف بانورامي وشاشة رقمية ونظام ملاحة متقدم. كما أن لديها نظام تحكم رقمي في المناخ ونظام ESP. هذا الأخير يسمح بتصحيح مسار السيارة.

السيارة الفرنسية يتضمن أيضًا نظام مكابح مانعة للانغلاق. بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية والعجلات المعدنية والعديد من مزايا الراحة الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن الأحدث الصانع الفرنسي كما تلعب بطاقة الأناقة. كما تتميز بتصميمها الداخلي والخارجي.

إضافة إلى ذلك ، رفع المصدر الإعلامي نفسه الحجاب عن سعر سيارة رينو أركانا في الجزائر. وبالتالي ، فإن هذا متاح بسعر 750 مليون سنت للدينار الجزائري.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى