تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

رينو الجزائر: والي وهران يتحدث عن موعد استئناف المصنع

[ad_1]

السيارات – والي وهران يكشف عن موعد الاستيلاء على مصنع رونو الجزائر للإنتاج. هل أنت فضولي لمعرفة المزيد عن هذا؟ لا تتحرك بعد ذلك! تقدم لك Dzair Daily كل التفاصيل حول هذا الموضوع في طبعة الاثنين 17 أكتوبر 2022.

وفي تصريح للصحافة قال والي وهران كشف سعيد صعيود عن موعد الاستحواذ على مصنع رونو الجزائر للإنتاج (RAP). وأوضح أن ذلك وفقا للشروط التي وضعتها الدولة الجزائرية. تم الإبلاغ عن تصريحاته من قبل قناة النهار. نخبرك المزيد عنها في الأسطر التالية.

وبالفعل قال المسؤول المذكور إن مصنع رونو الجزائر سيستأنف نشاطه تدريجياً. وقال أيضا إنه من المتوقع استئناف وعودة عملية الإنتاج في الأيام المقبلة. وأكد ذلك ، مع اتباع الشروط التي حددتها الحكومة الجزائرية.

https://www.youtube.com/watch؟v=-dxtbTwUk8c

عودة RAP: هنا مزيد من التفاصيل

بعد أكثر من عامين (2) من الإغلاق ، يستأنف سوق السيارات الجزائري نشاطه. في الواقع ، يحدث هذا نتيجة لـ آخر إعلان من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بشأن قطاع السيارات. أي ، على وجه الخصوص ، استئناف استيراد المركبات الجديدة وتلك التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات.

وبالتالي فإن قطاع المركبات ذات الأربع عجلات سيشهد عودة معظم أنشطة مجموعات السيارات في الجزائر. وهي شركة رينو الجزائر للإنتاج (RAP). في الواقع، أعلن رئيس المجموعة المذكورة مؤخرًا عن استئناف تجميع السيارات الماسية داخل الأراضي الجزائرية.

بالتفصيل ، قال إن دخول أول مركبة تدريب إلى خط التجميع تم في الرابع من الشهر الحالي. على وجه الخصوص ، تم عقد جلسة اتصال مع المديرين في 5 أكتوبر. في اليوم التالي ، تم عقد جلسات الترحيب بالموظفين ، كما قال المدير الأول لـ RAP.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى