تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

ستقوم شركة فيات بتصنيع 4 طرازات من السيارات – dzmotion

[ad_1]

قال وزير الصناعة أحمد زغدار لزملائنا في وكالة الأنباء الجزائرية إن خدماته تتفاوض مع العديد من المصنعين الراغبين في إنشاء مصانع في الجزائر وإنتاج أنواع معينة من سياراتهم. وقد أسفرت هذه المفاوضات حتى الآن عن اتفاق مع Stellantis ، المالك ، من بين آخرين ، للعلامة التجارية الإيطالية “FIAT” ، في انتظار إبرام اتفاقيات أخرى قريبًا.

ستقوم هذه العلامة التجارية بتصنيع أربعة طرازات من السيارات بطاقة إنتاجية أولية 60.000 مركبة / سنة ، من السنة الأولى ، لتصل إلى 90.000 مركبة / سنة.

وفيما يتعلق بصناعة أنواع أخرى من المركبات والمعدات مثل الشاحنات والمقطورات وشبه المقطورات والحافلات والجرارات والدراجات النارية وآلات الأشغال العامة ، أشار الوزير إلى وجود عدد من المصانع العاملة في مجال التجميع ، مشيراً إلى أن قطاعه نظم اجتماعات دورية مع الشركات المصنعة ، بعد أن اتفق على طريقة احتساب معدل التكامل الخاص بكل نوع.

وبالعودة إلى التكامل والتعاقد المحلي من الباطن ، ذكّر السيد زغدار بالشروط المفروضة على مصنعي المركبات السياحية والمركبات الخفيفة المهتمة بالسوق الجزائري ، حيث تم تحديد معدل تكامل أولي بنسبة 30٪ في نهاية السنة الخامسة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المصنعين الراغبين في الاستفادة من المزايا الممنوحة بموجب اتفاقيات التجارة الحرة الموقعة من الجزائر يجب أن يحققوا نسبة تكامل تبلغ 40٪.

(مع: APS)

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى