تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سكودا سكالا 2022 في الجزائر: سعر ومميزات أحدث طراز

[ad_1]

السيارات – هل تريد معرفة سعر ومميزات أحدث طراز سكودا سكالا 2022 في الجزائر؟ لا تتحرك ، Dzair Daily تعرض لك كل التفاصيل المتعلقة بهذه السيارة في نسختها يوم الأحد 28 أغسطس 2022.

يدخل أحدث طراز من Skoda Scala 2022 سوق السيارات في الجزائر بسعر مفاجئ إلى حد ما وبخصائص مختلفة. في الواقع ، عرض تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية في بيرتوتا تسويق الإصدار الجديد من السيارة التشيكية المدمجة.

هذا ما تنقله وسائل الإعلام المتخصصة سيارات لايف في نسخته الأخيرة. في الواقع ، يبيع هذا الوكيل Skoda Scala 2022 بتنسيق مونت كارلو مع التسليم الفوري للبطاقة الرمادية. وبحسب المصدر الإعلامي المذكور ، فإن هذه السيارة مزودة بكافة تجهيزات الراحة والأمان.

بالإضافة إلى ذلك ، خضعت السيارة المعنية لتغييرات جمالية على الواجهات الأمامية والخلفية. أو بالأخص للمصابيح الأمامية والخلفية. لمسة تجعلها أكثر جاذبية رياضية تمامًا ، ومختلفة تمامًا عن الجيل السابق. هذا ليس كل شئ ! ابحث عن مزيد من التفاصيل لاحقًا في هذه المقالة.

Skoda Scala 2022: إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الطراز الجديد

في الواقع، التاجر أعلن سكالا 2022 أن سكودا سكالا 2022 مجهزة بمحرك بنزين TSI سعة 1.5 لتر يولد قوة 150 حصان. تحتوي على علبة تروس أوتوماتيكية بـ 7 سرعات.

علاوة على ذلك ، شهد هذا الإصدار الجديد العديد من التحسينات الجمالية. بالتفصيل ، فهو الآن مزود بشاشة لمس كبيرة ، تكييف هواء أوتوماتيكي، تدفئة المقاعد ، وتحسين القيادة.

بالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني (ESP) ، ونظام تنبيه النعاس ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS). سكودا كما تم تجهيز Scala 2022 بنظام مضاد للسرقة وعجلات رياضية قياس 17 بوصة وكاميرا خلفية ومستشعر وقوف خلفي.

في الواقع ، هذه الميزات تجعلها واحدة من أكثر السيارات تجهيزًا وأمانًا في فئتها. أيضًا ، للمهتمين ، السيارة الجديدة من مصنع السيارات التشيكية الشهير بسعر 750 مليون سنت.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى