تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سكودا فابيا في الجزائر: سعر ومميزات موديل 2022

[ad_1]

السيارات – في هذه النسخة من اليوم الاثنين 29 غشت 2022 ، ستقدم لكم Dzair Daily سيارة سكودا فابيا الجديدة التي تدخل الجزائر لأول مرة. سنكشف فيما يلي خصائصه المختلفة وسعره. ابقوا متابعين!

بعد مقعد أرونا الجديد الذي هبط مؤخرًا. حان دور بناء تشيكي آخر ، من مجموعة فولكس فاجن الألمانية ، لدخول البلاد. في الواقع ، يقدم تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية سيارة سكودا فابيا 2022 الحديثة للمدينة ، وهي نموذج حديث بعناية وصل أخيرًا إلى الجزائر.

بحسب ما أوردته وسائل الإعلام المتخصصة سيارات لايف ، السيارة المذكورة هي فريدة من نوعها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على جميع ميزات الراحة والأمان ، وهو نسخة محسنة من الطراز السابق. سكودا فابيا تدخل الجزائر لأول مرة بعد نجاحها في الأسواق الأوروبية.

بالتفصيل ، يوضح الوكيل أن السيارة الجديدة المذكورة أعلاه مزودة بمحرك بنزين MPI سعة 1.0 لتر بقوة 75 حصان. لاحظ أن محركها اقتصادي للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسليم هذه السيارة بجزء أمامي يحتوي على مصابيح نهارية تحمل الهوية المرئية الجديدة لعلامة سكودا التجارية. لقد خضع أيضًا لتغيير كامل للواجهات الأمامية والخلفية.

سكودا فابيا 2022: الأسعار والميزات

بين مختلف الميزات متوفر في Skoda Fabia 2022 ، وهناك شاشة لمس كبيرة بحجم 10 بوصات. هذا الأخير يجعل من السهل التحكم في أجزاء مختلفة من السيارة. بالإضافة إلى التحكم الرقمي في المناخ ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ونظام ثبات المنعطفات الإلكتروني (ESP).

أخيرًا ، يضيف هذا التاجر في ولاية الجزائر أن هذه السيارة لديها تحكم أوتوماتيكي في النوافذ الأربعة. وأشار إلى احتوائه على نظام إنذار ضد السرقة وجهاز استشعار خلفي لركن السيارة. بالنسبة للسعر ، أكد الموزع المعني أن سعر هذا النموذج ثابت بسعر 480 مليون سنت.

سكودا فابيا الجزائر 2022

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى