سنابل تعلن افتتاح معرض جديد لإكسيد في السليمانية الخميس المقبل – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – أعلنت شركة سنابل الحديثة للسيارات وكيل سيارات اكسيد في المملكة العربية السعودية عن دعوتها لحضور حفل افتتاح لمعرض جديد لها. وقالت الشركة أن المعرض الجديد سيكون في السليمانية في الرياض . وسيتم الافتتاح يوم الخميس 9 يونيو الجاري ما بين الساعة السادسة والساعة العاشرة مساءً. وسيضم المعرض أحدث موديلات اكسيد التي يمكن التعرف عليها للزوار.

كما قالت الشركة أنها توفر امكانية الزيارة والربح مع الاستمتاع بتجربة سينمائية فاخرة في جناح موفي سويتس من خلال الفوز بـ8 تذاكر .

وكانت الشركة قد وجهت دعوة مماثلة في مايو الماضي لافتتاح معرضها في أوتومول جدة في 26 مايو الماضي. ووفرت كذلك نفس العروض الخاصة بالتجربة السينمائية الفاخرة في جناح موفي سويتس.

وكانت شركة سنابل الحديثة للسيارات احدي شركات مجموعة محمد يوسف ناغي قد دشنت علامتها الجديدة في المملكة العربية السعودية إكسيد. وجاء الكشف عنها كعلامة سيارات فاخرة جديدة تقدم في السعودية . وجاء الطرح الجديد في المملكة من خلال اطلاق طراز إكسيد VX الجديد كلياً موديل 2022. كما طرحت الشركة طراز آخر في المملكة وهو وهو TXL الأصغر في الحجم من VX .

وذكر خلال حفل تقديم السيارة, مدير عام شركة سنابل عبدالله المدهون أنهم في قمة السعادة بإطلاق علامة إكسيد في السوق السعودي بما يجعلها عضو جديد في قائمة علامات الشركة بالمملكة . وأكد ان طرازات العلامة الجديدة مصممة للراحة والرفاهية موضحاً أنهم لديهم ثقة في قدرتها على تحقيق النجاح في المملكة. كما أشار الي قيامهم بافتتاح صالات عرض ومراكز خدمة في أكثر من مكان بالمملكة لخدمة علامة إكسيد.

وشمل ذلك مدن الرياض وجدة والدمام حيث تم تزويد مراكز الخدمة بأحدث التقنيات للكشف واصلاح السيارات . ومن جانب آخر ذكر مدير البحث والتطوير التنفيذي بإكسيد , بيتر ماتكين أنهم يعيشون حالة من الحماس باطلاق العلامة الجديدة في السعودية حيث يعتبر سوق مهتم بالطرازات الفاخرة مما يجعلهم على ثقة من قدرتها على المنافسة وتحقيق النجاح. وأشار الي أن السعودية بات الطلب لديها على السيارات الصينية الفاخرة أعلي بكثير من السابق.

 


Source link
Exit mobile version