سوزوكي بالينو يدخل الجزائر: أسعار وخصائص السيارة

السيارات – هل تريد معرفة سعر وخصائص اخر موديل سوزوكي بالينو 2022 بالجزائر؟ لا تتحرك ، Dzair Daily يعرض لك كل التفاصيل المتعلقة بهذه السيارة في هذا الإصدار اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022.

يدخل أحدث إصدار من سوزوكي بالينو 2022 سوق السيارات في الجزائر بسعر مفاجئ إلى حد ما وخصائص مختلفة. في الواقع ، أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية في ولاية واد سوف عن تسويق طراز 2022 السيدان الجديد.

هذا ما تنقله وسائل الإعلام المتخصصة سيارات لايف بدون نسخته. من المؤكد أن هذا الوكيل أعلن عن وصول الشحنة الأولى من سيارة سوزوكي بالينو 2022 Full Option الجديدة كليًا. يعرض الأخير بيع هذه السيارة مع التسليم الفوري ومنح البطاقة الرمادية.

وبحسب المصدر الإعلامي المذكور ، فإن هذه السيارة مزودة بكافة تجهيزات الراحة والأمان. وهي التغييرات والتحسينات التي تجعل السيارة الجديدة موديل مختلف عن الجيل السابق. إذا كنت تريد التعرف عليهم يمكنك قراءة بقية هذه المقالة.

سوزوكي بالينو 2022: إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الطراز الجديد

أعلن التاجر المذكور ، على موقع الويب الخاص بـ واد كنيس، أن سوزوكي بالينو 2022 مزودة بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر. لديها علبة تروس أوتوماتيكية 5 سرعات. علاوة على ذلك ، أوضح هذا الوكيل ذلك هذه السيارة مجهزة بالكامل. وهذه شاشة تعمل باللمس مقاس 7 (7) بوصات تتيح لك التحكم في أجزاء مختلفة من السيارة.

بالإضافة إلى تكييف الهواء ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام الثبات الإلكتروني (ESP). سوزوكي يحتوي Baleno 2022 أيضًا على مرايا جانبية كهربائية وتحكم أوتوماتيكي في النوافذ الأربعة (4). بالإضافة إلى عجلات معدنية ومصابيح ضباب ونظام إنذار ضد السرقة.

على وجه الخصوص ، جهاز استشعار وقوف السيارات الخلفي. قام التاجر بتسعير السيارة بـ 453 مليون سنت. للراغبين في هذا العرض ، ها هي إحداثيات هذا المستورد: سيف الدين ، 0666-01-62-03.


Source link
Exit mobile version