تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سوق السيارات في الجزائر: حلول حكومية لإنهاء الأزمة

[ad_1]

السيارات – الحكومة تقرر رسميا اتخاذ الإجراءات ووضع الحلول لوضع حد لأزمة السيارات في الجزائر. يسلط Dzair Daily الضوء ، في هذا العدد الجديد من 22 سبتمبر 2022 ، على هذه الحلول ، أدناه.

كما تعلم ، شهد سوق السيارات أزمة عميقة وغير مسبوقة. نتيجة لذلك ، كان قطاع السيارات في الجزائر يبحث دائمًا عن حلول لوضع حد لهذه الأزمة. من المؤكد أن الحكومة قررت رسميا التدخل لاستعادة الاستقرار في سوق السيارات.

هذه هي المعلومات التي أوردتها وسائل الإعلام قناة Dz News TV. صحيح أن هذه المشكلة استمرت لسنوات في البلاد. وبالفعل ، فإن بيان السياسة العامة للحكومة ، الذي سيقدم إلى البرلمان الأسبوع المقبل ، قد تناول هذه القضية.

كما سلط هذا البيان الضوء بالتفصيل على خطة الدولة لحل الأزمة. وتجدر الإشارة إلى أن الاستراتيجية تنص على اعتماد مشروع تجميع وتسويق السيارات عبر الشركات العامة. جاء ذلك من قبل نفس المصدر.

الشركة الجزائرية العامة لتجميع وتسويق السيارات

يجب أن تعلم أن الشركة التي سيتم الكشف عن ولادتها في الأيام المقبلة تضم أربعين (40) ورشة عمل. بالإضافة إلى، يتم تضمين جميع ماركات السيارات المعروفة، بحسب قناة Dz News TV. وبالتالي ، فإن شركة واحدة تجمع جميع مصانع تجميع السيارات والمركبات الصناعية.

في هذا السياق نفسه ، هو كذلك الشركة نفسها ، والتي ستكون مسؤولة عن التسويق مركبات لصالح العملاء. وبحسب المصدر المذكور ، فإن هذا القرار سيجعل من الممكن إعادة الإطلاق نشاط مصانع تجميع السيارات توقفت. تذكر ، علاوة على ذلك ، أن هذه المصانع قد شهدت بالفعل قرارات قضائية. هذا يكفي لإنشاء قطب صناعي كبير.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى