تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات الجزائر: اندفاع العاملين في مجال التعليم بقرض السيارة

[ad_1]

الجزائر – وفقًا للجنة الوطنية للعمل الاجتماعي لعمال التعليم (CNOSTE) ، اختار عدة آلاف من العمال الحصول على ائتمان لشراء السيارات. تقدم لك Dzair Daily المزيد من التفاصيل في الأسطر التالية.

أشارت اللجنة الوطنية للأعمال الاجتماعية للعمال التربويين (CNOSTE) إلى أنه تم تسجيل أكثر من 10000 طلب للحصول على ائتمان سيارة ، قدمها عمال في قطاع التعليم ، في الجزائر. ولهذه الغاية ، ستختار اللجنة المذكورة وفروعها المستفيدين وفقًا لمقياس النقاط.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فنحن ندعوك لقراءة هذا الإصدار بالكامل ليوم 14 نوفمبر 2022. في الواقع ، مباشرة بعد الإعلان عن القواعد العامة الجديدة التي تحكم ملف الخدمات الاجتماعية ، بدأ المهنيون في القطاع المعني بتقديم ملفهم حتى يتمكنوا من الاستفادة من قرض السيارة.

وذلك في ختام أعمال الجمعية العامة التي عقدت في أكتوبر الماضي على مستوى ولاية الجلفة. وفقًا للمسؤول الأول في CNOSTE ، فإن هذا الاندفاع يرجع إلى رفع تجميد التمويل بعد 8 سنوات من التعليق. كما ارتفعت قيمة القرض المالي من 50 إلى 100 مليون سنتيم.

كما ذكرنا ، سوف تستخدم الجماعة مقياسًا نقطيًا كجزء من تطبيق مبدأ العدالة والإنصاف. وهذا بسبب كثرة الملفات الواردة. في الواقع ، سيتم إعطاء الأولوية للموظفين الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة. تذكر أن هذا ما تنقله الصحف اليومية الناطقة بالعربية الشروق.

الطلب على الخدمات الاجتماعية في قطاع التعليم: يأتي الطلب على العمرة في المرتبة الثانية

وفقا للمحاور نفسه ، من حيث الطلبات على خدمات اجتماعيةالعمرة تأتي في المرتبة الثانية. وبالفعل يأتي ذلك بعد استئناف هذه الخدمة التي توقفت لمدة عامين. إما بسبب الأزمة الصحية.

علاوة على ذلك ، ينطبق الشيء نفسه على سياحة الاستشفاء. طلب بشدة من قبل المتقاعدين. في أعقاب ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمات ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من بداية يناير 2023.

كما يجب الإشارة إلى أن اللجنة الوطنية للخدمات الاجتماعية قطاع التعليم نشرت ، في أكتوبر الماضي ، نتائج الجمعية العامة. ثم أقرت 16 لائحة جديدة تنظم الخدمات الاجتماعية. أو ، على وجه الخصوص ، الزيادة في مبلغ قسط التأمين عن وفاة العامل.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى