تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات الجزائر: تحديد الأسعار الحالية في سوق السيارات المستعملة

[ad_1]

السيارات – يعرض Dzair Daily في هذا المقال مختلف أسعار السيارات المعروضة حاليًا في سوق السيارات المستعملة في الجزائر. بالنسبة لأولئك المهتمين ، يحدث ذلك في الأسطر التالية.

من خلال برنامج “Toute option” يذاع على قناة النهارتم الكشف عن أسعار السيارات المعروضة في سوق للسيارات المستعملة في الجزائر. وهي ولاية بوقيرة الواقعة في ولاية البليدة. لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فما عليك سوى قراءة الإصدار الجديد بالكامل من 11 سبتمبر 2022.

في الواقع ، فإن وزارة الصناعة لم تقرر بعد في مسألة استيراد السيارات الجديدة إلى الجزائر. بالتفصيل ، أشار المدير الأول للقطاع الصناعي إلى أنه لم يتم منح أي موافقة تمنح الحق في نشاط صاحب الامتياز في الوقت الحالي.

وعلى هامش لقاء مع مدراء مركزي ومحليين لقطاع الصناعة ، قدم أحمد زغدار المزيد من التفاصيل في هذا الصدد. وأشار بعد ذلك إلى أن السلطات الجزائرية “تتفاوض حاليا مع عدة شركات دولية”.

المفاوضات التي هي جزء من هدف بدء إعادة السيارات الجديدة داخل التراب الوطني. لكن في غضون ذلك ، يختار العديد من الجزائريين الآلات المستعملة.

سوق السلع المستعملة في الجزائر: بيجو 207 سنة 2013 بسعر 175 مليون سنت!

في الواقع ، شهد سوق السيارات المستعملة في الجزائر طفرة غير مسبوقة في السنوات الأخيرة. بينما يواصل الكثير من الناس مقاطعتها ، يزورها آخرون باستمرار. وبحسب العرض السابق ، لا تزال أسعار السيارات المستعملة مرتفعة.

بالتفصيل ، يتم عرض بيجو 207 مسجلة 2013 في سوق بوجيرة بسعر 175 مليون سنت. مع العلم أن المسافة المقطوعة لها 197 ألف كيلومتر. بالإضافة إلى ذلك ، عرض المشترون المحتملون سعرًا قدره 142 مليون سنتيم سيارة هيونداي i10 year 2017. عرض يعتبره مالكه ضئيلاً. ووفقا له ، فإن سيارته الكورية الجنوبية في حالة ممتازة.

في سوق السيارات المذكور أعلاه ، يمكن للمرء أيضًا أن يصادف تشيفي سبارك ، المسجلة في عام 2013 ، تتعرض لـ 85 مليون سنت. يدرك البائع أن شجرة سقطت على سيارته. ومع ذلك ، فإنه يطمح إلى الحصول على سعر أعلى.

من جانبهم ، لم يتردد مستخدمو الإنترنت في التعبير عن عدم رضاهم عن هذا الاتجاه التصاعدي. إلتفاجأ مستخدمو الشبكات الاجتماعية بشكل خاص بالسعر المعروض على سوزوكي ماروتي. أو 100 مليون سنت.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى