تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات جديدة ستطرح لأول مرة في أوروبا في 2023 (2) – السيارات ال bad

[ad_1]

السيارات – السياحة في الجء الثاني من هذا التقرير رصد السيارات الأوروبية التي ستطرح في الفترة القادمة

هيونداي ايونيك 6


النموذج 3 وتركز أيونيك 6 على الديناميكا الهوائية للوصول إلى مدى يصل إلى 631 كيلومترًا (من بطاريت للوصول إلى الهدف

مازيراتي غران توريزمو


ستقدم نسخ كهربائية من غرن توريزمو من مازيراتي في عام 2023 مع اصدار بن. وستكلف جران توريزمو الجديدة حوالي 50000 يورورو أكثر من الجيل الأول ، الذي خرج من الإنتاج في عام 2019. وسيؤدي ذلك س τ 8

مرسيدس بنز
الفئة- E


إصدار الجيل الجديد من السيدان الكبيرة والاستيشن في عام 2023. وستوفر نطاقًا جاريًا للعمل على الكهرباء فقط. والسيدان الكبيرة الكهربائية بالكامل من م:

سيارات الدفع الرباعي EQE

2023 EQE SUV. بدأ السيارة في ديسمبر في مصنع مرسيدس في الولايات المتحدة إنتاج ألا. 90 كيلو وات في الساعة أقصى مدى يصل إلى 590.

ميني
كانتريمان


تصل النسخة الجديدة من كتريمان المدمجة في عام 2023 ، انتقال الإنتاج من هولندا إلى المصنع الأم لمج den وستقدم ميني نسخة كهربائية لأول مرة ، جنبًا إلى جنب مع أنواع مختلفة من البنزين والديزل.

الهاتشباك

ستحل هاتشباك جديدة محل الإصدار الحالي من ميني. يصنع مصنع انجلترا الإصدار الجديد الذي تعمل بالبنزين.

سمارت # 1


أول سيارة جديدة من سمارت تحت ملكية المشتركة. الكهربائية الكاملة # 1 هي كروس أوفر صغيرة بمدى 440 كم. 2023 ، على منصة جيلي SEA.

أوبل استرا الكهربائية


الطائرات التي تستخدم البنزين والديزل والهجين وستشترك السيارة في البطارية مع بيجو E-308 مشاهدة تبلغ قدرتها 54 كيلو واط في الساعة وتصل الأطفال 416 كم.

بيجو 3008


من المتوقع أن تعرض بيجو بديلًا للأجهزة الرياضية المدمجة 3008 الشهيرة في عام 2023.

رينو اسباس


تتطلع رينو إلى بمحارق الميني فان إسباس بنسخة أكبر من سيارة أوسترال SUV ومن صُنّاع العسل. من إصدارات البنزين الهجين والهجين الكامل.

سكودا سوبرب


قالت سكودا إن عائلة متوسطة الحجم من الجيل الجديد ستصل في عام 2023. وسيتم تصنيعها جنبًا إلى جنب مع سيارة فولكس فاجن باسات الشركة ميكانيكيًا في مصنع مجموعة فولكس فاجن في براتيسلافا ، سلوفاكيا. ومن المتوقع أيضًا الكشف عن سيارة باسات ، لكن يتم الكشف عن هذه البيانات.

تويوتا


من المتوقع أن تكشف العلامة التجارية اليابانية عن سيارة SUV كهربائية صغيرة لأوروبا في عام 2023. وستحصل على أمثال هيونداي كونا الكهربائية وبيجو e-2208 وأوبل موكا إي. العلامة التجارية الفرعية تويوتا بي زد السيارات الكهربائية.

فولكس فاجن ID7


الكشف عن منافس فولكس فاجن لطراز تسلا النموذج 3 ، المتوقع أن يطلق عليها Id7 في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في فياس فينا وكانت سابقًا باسم ID Aero ، وسيتم تصنيع السيارة على منصة MEB. ومن المتوقع أن تكون متاحة كعربة استيشن أيضًا. وقالت فولكس فاجن إن الشكل الديناميكي الهوائي سيساعد في إصدار الإنتاج مدى يصل إلى 620 كيلومترًا من بطار

باسات

سيتم الكشف عن سيارة باسات سيدان واستيشن في عام 2023 قبل المبيعات في عام 2024.

فولفو
EX90


ستبدأ السيارة الرياضية الاستخدامات الكبيرة EX90 ذات السبعة مقاعد في الوصول إلى العملاء في عام 2023. صنعت السيارة على منصة بالكامل. تبلغ قيمة البطارية التي تبلغ 111 كيلو في الساعة 496 حصانًا ونطاق يصل إلى أطفال.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى