تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات: سعر أصغر سيارة تويوتا في الجزائر

[ad_1]

السيارات – النموذج الجديد للعلامة التجارية اليابانية الشهيرة مع ثلاثة أشكال بيضاوية متاح الآن للطلب. الأسعار والخصائص ، هنا في السطور التالية جميع المعلومات المتاحة للتعرف على سيارة المدينة الصغيرة من تويوتا ، المعروضة حاليًا في أحد الوكالات في الجزائر.

طورتها علامة السيارات اليابانية بالتعاون مع مجموعة PSA الفرنسية خلال عام 2005 ، لم تتوقف سيارة المدينة Aygo عن إبهار متابعيها. مدمجة ورشيقة ، تدخل البلاد بمضخات رائعة. استشر دون مزيد من التأخير عن السعر واللائحة الفنية لسيارة تويوتا الحضرية الصغيرة المعروضة للبيع حاليًا في الجزائر!

بشرى سارة لأولئك الذين يتوقون إلى قيادة آلة جديدة تمامًا. حطت سيارة تويوتا أيغو الجديدة في السوق الجزائرية ، عبر وكالة تقع في العاصمة الغربية ، وهران. في أعمدة الإعلام المتخصص سيارات لايف، كشف الأخير عن تفاصيل واضحة حول سيارة المدينة الصغيرة المعنية.

ثم نستأنفها لك في بقية هذا الإصدار يوم الأربعاء ، 7 سبتمبر 2022. بصرف النظر عن اسمها ومحركها ، فإن Toyota Aygo تغير كل شيء. إنها مختلفة تمامًا عن سابقتها. التوفيق ببراعة بين الراحة والسلوك ، يستحق 450 مليون سنت. تجدر الإشارة إلى أنه بمجرد دفع قيمة الطلب ، يمكن لأي مالك الاستفادة من التسليم بمنحه بطاقة رمادية.

أسعار سيارات تويوتا الجزائر

تويوتا أيغو الجديدة في الجزائر: توازن مثالي بين الجرأة والنعومة

ليس عليك أن تكون خبيرًا في السيارات لاكتشاف الأحدث تويوتا Aygo من سابقتها. لدفع الحدود المقررة لسيارة المدينة الصغيرة ، تلقت إطارات رياضية جديدة من نفس الحجم 15 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، تحولت إلى لون مختلف من المصد الخلفي.

تتبنى السيارة الحضرية الجديدة ذات الثلاثة علامات الحذف قليلاً رموز سيارات الدفع الرباعي ، مع تصميم المصابيح الأمامية LED بشكل خاص. بالإضافة إلى طراز الباب الخلفي والأضواء الرأسية التي تستحضر مع ذلك سيارة تويوتا أيغو القديمة. اليوم أكثر من أي وقت مضى ، الشركة المصنعة للسيارة لقد صب اليابانيون كل طاقاتهم في تصميم السيارات ذات التصميم الحديث.

يعمل بمحرك بنزين سعة 1.0 لتر ، سيارة المدينة الصغيرة في السؤال قوة 85 حصانا وسلسلة من التقنيات الجديدة على متنها. وبالتالي فهي تكمل مجموعة مساعدات القيادة. يكفي أن نقول إن السائقين سيبدو رائعين في سيارة تويوتا أيغو الجديدة هذه!

أسعار سيارات تويوتا الجزائر

أسعار سيارات تويوتا الجزائر

أسعار سيارات تويوتا الجزائر

أسعار سيارات تويوتا الجزائر

أسعار سيارات تويوتا الجزائر

أسعار سيارات تويوتا الجزائر

أسعار سيارات تويوتا الجزائر

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى