تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات فولكس فاجن في الجزائر: مصنع سوفاك يستأنف الإنتاج؟

[ad_1]

السيارات – هل تريد أن تعرف كل شيء عن شائعات إعادة افتتاح مصنع سوفاك المسؤول عن إنتاج سيارات فولكس فاجن في الجزائر؟ هذا جيد ! يمكن العثور على تفاصيل حول هذا أدناه.

وبالفعل ، فإن مصنع سوفاك الذي كفل إنتاج العديد من ماركات السيارات الألمانية في الجزائر ، مثل فولكس فاجن وغيرها ، غير جاهز لاستئناف نشاطه. ندعوك لاكتشاف السبب وراء هذا التعليق. تكشف صحيفة Dzair اليومية عن كل شيء في متابعة لعددها يوم السبت 12 نوفمبر 2022.

لا بد من القول إن انتعاش سوق السيارات الجزائري فتح الباب لإحياء العديد من مصانع التجميع. بالإضافة إلى استيراد السيارات المستعملة التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات.

السبب الذي جعل العديد من الناس يتساءلون عن الاستيلاء على مصنع سوفاك الجزائر للسيارات. لكن المصنع المذكور ، الواقع في ولاية غليزان شمال غرب البلاد ، لن يستأنف نشاطه في أي وقت قريب.

يفسر السبب وراء ذلك حقيقة أن العقد الملزم للمجموعة الألمانية للممثل الجزائري قد تم فسخه. هذا منذ العام الماضي. نظرًا لأن مصنع سوفاك لم يعد قادرًا على ضمان البناء ، فقد أنهت المجموعة الألمانية الشراكة. هذه معلومات أوردتها وسائل الإعلام المتخصصة ، أخبار السيارات Dz.

سوفاك الجزائر: هنا تفاصيل عن المصنع

وتجدر الإشارة إلى أن مئات من مشتري السيارات جمعتهم شركة سوفاك ، وهم فولكس فاجن ، سيات ، سكودا وأودي، اشتكى من عدم وجود ضمان الشركة المصنعة وخدمة ما بعد البيع. وهذا يتعلق ، حسب رأيهم ، بالمركبات التي تم تسليمها بعد إنهاء العقد بين الطرفين مباشرة.

مع العلم أن كل شيء موديلات مستوردة منذ عام 2021 من قبل الأفراد لا تستفيد من ضمان الشركة المصنعة. نظرًا لعدم وجود ممثل رسمي لمجموعة فولكس فاجن. وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة الألمانية المعنية أكدت أنها ستعين ممثلًا آخر في الجزائر. ولكن منذ ذلك الحين ، لم يعد هناك أخبار أخرى في هذا الصدد.

وللتذكير ، فإن مصنع سوفاك الجزائر ملك لرجل الأعمال مراد أولمي. لكن الأخير تم الاستيلاء عليه من قبل السلطات العامة. صاحبها يقضي عقوبة السجن.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى