تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات: فيات ستغادر الجزائر؟ يقرر والي وهران

[ad_1]

السيارات – في أعقاب الدعاية الجديدة التي تم الإعلان عنها بشأن مشروع إنشاء السيارات بين ماركة فيات والجزائر ، يسلط والي وهران الضوء على بعض النقاط. فضولي لمعرفة المزيد عن هذا؟ ابقوا متابعين!

يكشف والي وهران ، سعيد صعيود ، عن مزيد من التفاصيل بخصوص مشروع سيارة ماركة فيات في الجزائر. بينما يأخذ الملف طريق التأثير ، تنتشر شائعات في الممرات تنقل تنازل فيات إلى إطلاق المشروع. مع وسائل الإعلام ، انتهز ساعود الفرصة لتوضيح الأمور.

وبالفعل نفى الأخير هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة. وأكد أن المصنع ملتزم تجاه الحكومة الجزائرية. وقبل القول: “نعمل على إنشاء كل ما هو ضروري على مستوى منطقة التفراوي الصناعية”. وذلك بهدف تهيئة جميع شروط نجاح المشروع.

هذا ما نقلته وسائل الإعلام العربية الشروق. في الواقع ، ظهرت هذه الشائعات ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أقل من شهر من إبرام العقد بين الجزائر والعلامة التجارية الإيطالية. لكن الشركة الإيطالية لم ترسل أي معلومات جديدة بعد انتشار هذه الشائعات.

ينتظر المستثمرون بفارغ الصبر إطلاق المشروع

للتذكير ، في 13 أكتوبر 2022 ، وقعت وزارة الصناعة العقد مع شركة Fiat الإيطالية. تأتي هذه الاتفاقية في إطار إنجاز مشروع بناء سيارات في الجزائر. وبذلك وافق المسؤولون على بناء أول سيارة في الجزائر قبل نهاية عام 2023.

وهذا ما قاله ساعود لميكروفونات وسائل الإعلام بالذات الشروق. علاوة على ذلك ، حدد والي وهران: “المستثمرون ، كل يوم ، على تواصل دائم معنا”. وفقًا للمتحدث نفسه ، فإنهم يريدون معرفة شيء جديد عن بداية إطلاق الاستثمار.

وأشار إلى “هذا لمنحهم الإذن ببدء العمل وتنفيذ مشاريعهم”. قبل أن نستنتج أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لتوفير أفضل بيئة للمستثمرين. خاصة محلية أو أجنبية. مع الإصرار على حقيقة أن التخلي عن شركة فيات ليس سوى دعاية.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى