تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارات مستعملة الجزائر: مبارزة البائع / المشتري توضح الفوضى في السوق (فيديو)

[ad_1]

السيارات – دارت مبارزة دامية بين بائع ومشتري في سوق السيارات المستعملة في الجزائر. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد ، فلا تتحرك! تنشر لكم Dzair Daily جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع في نسختها يوم الأحد 16 أكتوبر 2022.

وبالفعل ، منذ الإعلان عن الإجراء الحكومي الجديد المتعلق بإعادة استيراد السيارات التي يقل عمرها عن ثلاث (3) سنوات ، يتوقع المواطن الجزائري انخفاضًا في أسعار السيارات المستعملة. لكن مما يثير استيائه أن الوضع مختلف في سوق السيارات المستعملة في الجزائر ، حيث اندلع شجار صغير بين البائع والمشتري.

على أي حال ، يتضح هذا من خلال الفيديو الذي نشرته تلفزيون الحياة على صفحته على موقع يوتيوب. ندعوك لاكتشافه بمزيد من التفصيل في الأسطر التالية. وسبب الشجار المعني هو السعر الذي حدده السعر الأول الذي تم عرضه على سيارته التي يرغب في التنازل عنها. حاول العديد من المشترين المهتمين بجهازه التفاوض على عقد جيد معه.

وهكذا حاول أحد العملاء الموجودين على الفور إقناعه ببيع سيارته بسعر 160 مليون سنتيم. بينما عرض عليه آخر مغلفًا قدره 165 مليون سنتيم ، عبثًا. كان هذا البائع بعيدًا عن تقبل العروض. حتى أنه سرعان ما ربط التكلفة النهائية بـ 235 مليون سنت.

مبلغ كبير للغاية يفوق بكثير محافظ المشترين. لقد أثارت غضب أكثر من شخص. ثم تبعت الأسئلة بعضها البعض: متى سينخفض ​​عدد السيارات المتوفرة في سوق السيارات المستعملة؟ هل سيتمكن الجزائريون من اقتناء سيارة بسعر معقول قبل بدء نفاذ استيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات؟

https://www.youtube.com/watch؟v=TSqFtJzrCns

أسعار السيارات في سوق السيارات المستعملة: هنا مزيد من التفاصيل

وبالفعل ، منذ الإعلان الأخير عن قطاع السيارات في الجزائر ، ظهرت عدة صفحات منها واد كنيس ، لاحظت انخفاضًا في أسعار السيارات المستعملة. وهي داسيا لوغان التي انتقلت من 152 مليون إلى 80 مليون سنتيم. هذا انخفاض بنسبة 50٪.

نجد على وجه الخصوص سيارة Clio 4 GT Line 2019 التي تبلغ تكلفتها الحالية 240 مليون سنتيم. يتوقع الأشخاص Dz انخفاضات أخرى أكثر أهمية في سوق السلع المستعملة في الأيام أو الأشهر القادمة. أو على وجه الخصوص بعد ذلك عودة استيراد السيارات إلى الجزائر.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى