تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارة سكودا فابيا الجديدة في الجزائر: سعر وخصائص السيارة

[ad_1]

السيارات – من الآن فصاعدًا ، تتوفر سكودا فابيا الجديدة في الأسواق في الجزائر ، ستجد السعر بالإضافة إلى خصائص السيارة أدناه. تعلم كل شيء ، هذا الثلاثاء ، 2 أغسطس 2022.

لا يخلو من معرفة أن ملف استيراد السيارات الجديدة في الجزائر يتم تجميده دائمًا. ومع ذلك ، تقدم بعض صالات عرض السيارات متعددة العلامات التجارية طرازات جديدة من السيارات. هذا هو الحال بالنسبة للوكالة ، مما يجعل طراز Skoda الجديد متاحًا لعملائه. في باقي هذا العدد سوف تجد تفاصيل حول سعر سكودا فابيا الجديدة في الجزائر وخصائصها.

بحسب ما أورده الموقع المتخصص Autobeep، وكيل متعدد العلامات التجارية يقدم هذا الطراز الجديد من الشركة الألمانية بسعر 5200000 دينار جزائري. أو 520 مليون سنتيم. هذا هو الجيل الرابع من العلامة التجارية الشهيرة. لاحظ أيضًا أن سيارة المدينة الجديدة هذه متوفرة أيضًا من البائعين الآخرين بسعر يصل إلى 6،400،000 دج. أو 640 مليون سنتيم.

وتجدر الإشارة إلى أن المعدلات تختلف باختلاف الجوانب. في الواقع ، هذا الفارق في السعر مرتبط بمحرك سكودا الجديدة. ولكن أيضًا حتى النهاية وكذلك إلى علبة التروس. نخبرك المزيد عن خصائص هذه الآلة ذات الأربع عجلات أدناه.

سكودا فابيا الجديدة في الجزائر: إليكم خصائصها

الجديد سكودا فابيا المُصدرة إلى الجزائر بنهايتها “الأنيقة” مزودة بمحرك 1.0 TSI. إنه يوفر قوة تعادل 95 حصانًا. مع علبة تروس يدوية بخمس (5) سرعات. حولفتاة المدينة حديثة وأنيقة من جميع الجوانب. بالتفصيل ، تحتوي سكودا فابيا الجديدة على عجلة قيادة جلدية ونظام تثبيت السرعة ومصابيح أمامية LED. لكن هذا ليس كل شيء !

كما أنه يلبي جميع معايير الراحة. وبالفعل فإن هذا الطراز مزود بأجهزة استشعار أمامية وخلفية بالإضافة إلى كاميرا خلفية تساعد السائق في ساحة انتظار السيارات. ولكن أيضًا ، جنوط ألمنيوم مقاس 15 بوصة ، ونوافذ كهربائية ، شاشة معلومات مقاس 8 بوصات. بالإضافة إلى الخيارات الأخرى التي تميز سيارة المدينة الجديدة هذه.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى