تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

شركة الجزائر للسيارات: 4 خطوات يجب اتباعها لاستيراد سيارة أقل من 3 سنوات

[ad_1]

السيارات – تكشف Dzair Daily في هذا العدد عن الخطوات الأربع التي يجب اتباعها لتتمكن من استيراد سيارة يقل عمرها عن 3 سنوات في الجزائر. لا تفوت السطور التي تلي 11 أكتوبر 2022 لتعرف كل التفاصيل.

في الواقع ، منذ أن أعلنت الحكومة أنه سيكون من الممكن الآن للمواطنين استيراد سيارة أقل من 3 سنوات إلى الجزائر ، يتساءل الكثيرون عن الخطوات التي يجب اتباعها. سنجيب على كل هذه الأسئلة في عدد يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 من Dzair Daily.

أسعدت الأخبار الكثير من المواطنين وتهدد بإحداث اضطراب في سوق السيارات في الجزائر. بعد سنوات عديدة من النقص ، سيتمكن الجزائريون الآن من شراء السيارات المستعملة من خلال الواردات. على أية حال ، هذا ما أعلنته الحكومة الجزائرية للتو.

بالتفصيل ، سيتعين على المواطنين الراغبين في استيراد المركبات اتباع إجراءات معينة. أولاً ، سيتعين عليهم شراء العملات في السوق الموازية. ثم قم بإيداعها في حساب مصرفي. الخطوة الثالثة هي سحب إيصال البنك الذي يثبت وجود المبلغ في الحساب.

استيراد سيارات أقل من 3 سنوات: الإجراءات المتبعة

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخطوة الأخيرة هي سحب مبلغ العملة المودعة في البنك. والاحتفاظ بإثبات الانسحاب. الغرض من هذه الخطوة هو توضيح مصدر العملات. السوق الموازية كونه ليس مصدرًا رسميًا ، فإن إيصال البنك سيعمل بدلاً من ذلك. هذا ما يذكره الموقع اوراس.

وللتذكير ، أعطى رئيس الجمهورية توجيهاته قبل أيام قليلة بـ “السماح للمواطنين باستيراد السيارات التي يقل عمرها عن 3 سنوات. كما سمحت للمصنعين باستيراد وبيع السيارات في الجزائر. كما أمر بتقديم المواصفات لأصحاب الامتياز في مجلس الوزراء القادم.

https://www.youtube.com/watch؟v=5OESXVT9Adc

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى