تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

شيفروليه تنشر صور تشويقية لأكثر نسخ سيلفرادو قوة على الإطلاق – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]

السيارات – تعمل شيفروليه على نسخة بايسون قوية من أحد شاحناتها في الوقت الحالي. وكانت قد طرحت هذه النسخة من طرازات كولورادو في 2019 ، ولكنها ستقدمها في الصيف المقبل لطرازات سيلفرادو باسم سيلفرادو بايسون ZR2. ومن الواضح أن نسخة كولورادو أثبتت شعبيتها بما يكفي لضمان حصول سيلفرادو على نفس المبيعات.

ويتوقع الكشف عن المزيد من المعلومات قريبًا ، نظرًا لأننا بالفعل في منتصف يونيو وقبل انطلاق فصل الصيف بقليل. والوقت الحالي لشيفروليه يركز على تبني سلفرادو تصميم ولمسات أكثر جرأة وقوة بالطريقة التي سارت عليها شركة فورد من قبل. ويبدو أن هذا يتم بالتعاون مع شركة AEV وهو تمامًا كما حدث مع موديل كولورادو.

وكشفت الصور التشويقية مجموعة من اللقطات الخارجية الغامضة للشاحنة، ومعظمها لا يعطي أي تفاصيل على الإطلاق. كما تظهر بعض اللقطات الجانب السفلي من السيارة الأكثر قوة والمدعمة بتدعيمات قوية. وتظهر بعض الصور ما يبدو أن ترس تفاضلي خلفي للشاحنة كما يتوقع تعديلات في ممتصات الصدمات التي تعتبر عنصر أساسي في طرازات ZR2.

ولا يعرف ما اذا كانت AEV ستعمل على تطوير محرك سلفرادو ZR2 وهو محرك V8 بقوة 420 حصان. كما يتوقع تزويد الشاحنة بالكثير من مزايا الطرق الوعرة مثل خطافات السحب وغيرها. كما سيتوفر للسيارة تغييرات داخلية أيضاً ، وستعمل AEV على بذل أكبر جهدها لجعل سيلفرادو بايسون أكثر قدرة على الطرق الوعرة من الداخل ومن الخارج.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى