تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

شيفروليه كاماروكاديلاك إسكاليد pow of

[ad_1]


شيفروليه كامارو وكاديلاك إسكاليد قد يتحولان لعلامة فرعية

السيارات – سرت شائعات حول تخطيط جنرال موتورز لتدشين علامتين تجاريتين فرعيتين جديدتين. وكلاهما يتمحور شيفروليه كامارو وكاديلاك إسكاليد. وستكون هذه إضافة إلى علامة كورفيت الكهربائية التجارية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والمقررر إطلاقها في عام 2025.

ذكرت تقارير أن مصادر في الشركة حريصة على إعادة ابتكار علامة كاديلاك التجارية بطريقة ما. ومع ذلك ، قررت الإدارة العليا في النهاية التركيز حصريًا على إسكاليد. ومن المتوقع أن تصبح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة نموذجًا كهربائيًا بالكامل مبني على منصة Ultium. صفر جنرال موتور bus حريصة على بناء نسخة أصغر يمكن أن تكون كروس أوفر بث صفوف صفوف. والفكرة هي أنها ستبيع بشكل جيد في الولايات المتحدة ، وظاهرة سون ق؊.

وتدرس شركة صناعة السيارات أيضًا ربما تكون سيدان أشبه بإسكاليد مناسبة لجميع التضاريس و MPV فاخرة ربم OU

أما بالنسبة لسيارة كامارو فقد ذكرنابقًا الجيل الحالي لم يتبق له سوى بضع سنوات. علامة جنرال موتورز بتقييم علامة الجودة لعلامة كامارو التجارية الفرعية. وقال المصدر الداخلي: “لقد بحثنا في منتجات قائمة بذاتها ناجحة وخرى مثل سيلفرادو وسوبربان ras الإعداد ضروري. وضاف: “من وجهة نظرنا ، يجب تجميع قائمة إضافية من ثلاثة أو أكثر من الطرازات المختلفة OF

قم بتوسيع تشكيلة كامارو ، فلا بد من وجود سي 100 ومن المنطقي أيضًا أن عرض الحائط أو أربع أبواب. C9 ك. العرض لهذين النموذجين تصميمات مختلفة للغاية. ولكن سيكون المنطقي بالنسبة لهما قدر لا بأس به من التصمسبة لهلا

وكتجديد ، خطط خطط جنرال موتورز لعلامة كورفيت التجارية على سيارات SUV وسيارات ليفت باك بأربعة أبواب. وكلاهما سيكون كهربائياً بالكامل. و تؤكد جنرال موتورز.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى